صعودي مقابل الفوركس الهبوطي


صاعد مقابل. سبحة.
1.1 مقدمة 1.1 تصنيفات الخيار 1.2 صعود مقابل. 1.3 محتمل النتائج المحتملة للخيار 1.4 خصائص جميع الخيارات 1.5 إدارة خيار الخيار 1.6 شراء المكالمات 1.7 بيع المكالمات 1.8 يضع يضع 1.9 بيع يضع 1.10 الخيار أقساط 1.11 القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.
3. مؤشر، سعر الفائدة وخيارات العملات.
5. خيار الضرائب ومتطلبات الهامش.
المستثمرون الذين يعتقدون أن سعر السهم سوف يزداد مع مرور الوقت يقال أن الصعودي. المستثمرون الذين يشترون المكالمات صعودية على الأسهم الأساسية. أي أنهم يعتقدون أن سعر السهم سيرتفع ويدفع لحق شراء السهم بسعر محدد يعرف بسعر التمرين أو سعر الإضراب. ويعتبر المستثمر الذي باع بيعه أيضا صعوديا على السهم. ويتعهد البائع ببيع السهم، وبالتالي يعتقد أن سعر السهم سيرتفع.
ويرى المستثمرون الذين يعتقدون أن سعر السهم ينخفض. ويتعهد بائع المكالمة ببيع السهم إلى المشتري بسعر محدد، ويعتقد أن سعر السهم سينخفض ​​وبالتالي يكون هبوطي. يريد المشتري من السعر أن ينخفض ​​السعر حتى يتمكنوا من بيع الأسهم بسعر أعلى للبائع من عقد وضع. كما أنها تعتبر هبوطية على السهم.
الحق في شراء الأسهم، نريد سعر السهم في الارتفاع.
لديك الحق في بيع الأسهم، نريد الأسهم في الانخفاض.
لديها التزام لبيع الأسهم، نريد سعر السهم في الانخفاض.
لديها التزام لشراء الأسهم، نريد سعر السهم في الارتفاع.

المال المدرب.
ما هو الثور وسوق الدب؟
في تداول الأسهم والاستثمار هناك الثيران والدببة. يبدو خطرا ولكنه ليس كذلك. كنت كثيرا ما نسمع من السوق الصاعد أو الهبوطي. فما هو تعريف سوق الثور وما هو سوق الدب؟
هذا هو عندما يظهر السوق الثقة. مؤشرات الثقة هي ارتفاع الأسعار، ومؤشرات السوق مثل ناسداك ترتفع أيضا. عدد الأسهم المتداولة مرتفع أيضا، وحتى عدد الشركات التي تدخل سوق الأوراق المالية تبين أن السوق واثقة.
هذه هي خصائص صعودية. إذا كان هناك المدى من الأيام الصعودية ثم قد تسمع السوق هو سوق الثور. من الناحية الفنية على الرغم من أن السوق الثور هو ارتفاع في قيمة السوق لا يقل عن 20٪. ويعد الارتفاع الكبير في مؤشر داو وناسداك خلال الطفرة التكنولوجية مثالا جيدا لسوق الثور.
سوق الدب هو عكس الثور. إذا انخفضت الأسواق بأكثر من 20٪ ثم دخلنا سوق الدب. سوق الدب هو سوق يظهر عدم الثقة. وتحوم الأسعار عند نفس السعر ثم تنخفض، وتندرج المؤشرات أيضا، كما أن حجم التداول في حالة ركود. في السوق الدب الناس ينتظرون الثيران لبدء دفع الأسعار مرة أخرى. ومع ذلك، الدب هو الثور مؤقت جدا أو الثور الذي هو نائم.
ويعتقد بعض الناس أنه من خلال التعرف على أنواع مختلفة من الأسواق يمكنك كسب المال على تداول الأسهم والاستثمار. الفكرة الأساسية وراء شراء الأسهم هي شراء منخفضة وبيع عالية. هذا سوف تعطيك الربح. لذلك لكسب المال يمكنك شراء الأسهم في سوق الدب عندما تكون أسعار الأسهم منخفضة وبيع الأسهم في سوق الثور عندما تكون أسعار الأسهم مرتفعة. ومع ذلك، معرفة متى هو أفضل وقت لشراء وبيع ليست بهذه البساطة.
لسوء الحظ، معظم المستثمرين في كثير من الأحيان عاطفية جدا وبيعها في سوق الدب لأنها خائفة لتخسر المال ويشترون في سوق الثور لأنها لا تريد أن تفوت المكاسب الكبيرة. يمكنك أن تجعل بعض المال بهذه الطريقة ولكن أيضا يفسر لماذا العديد من المستثمرين يفقدون المال عن طريق محاولة لتوقيت السوق. الطريقة الأكثر أمانا للمساعدة على منع نفسك من ارتكاب هذه الأخطاء هي شراء الأسهم والاستثمار في السوق من خلال إجراء استثمارات ثابتة الحجم بانتظام، وعقد الاستثمارات الخاصة بك لفترة طويلة من الزمن.
للتعليم والتعلم عن الاستثمار:
كل شيء عن الاستثمار وإدارة الأموال. تعلم الأساسية الاستثمار والمفاهيم المالية، بما في ذلك الأسهم، وسوق الأوراق المالية، والفائدة، وبيانات الدخل. الدروس، خطط الدروس، وأوراق العمل.
المعلومات هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط ولا يتم تفسيرها على أنها المشورة المالية. هذا لا يمثل توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان. يرجى استشارة المستشار المالي الخاص بك.
الوظائف ذات الصلة:
خطط التقاعد للشركة: 401K وخطط التقاعد كما أن الضمان الاجتماعي في طور التغيير، وكذلك معظم الشركات. ما هي الأسهم؟ الأسهم هي أسهم في الشركة. عند الاستثمار في أسهم الشركة أو شراء. ما هي السندات؟ الاستثمار في السندات السند هو ضمان الدين، الذي كنت إقراض المال لحكومة. فوائد صناديق المؤشرات أصعب جزء من الاستثمار في الأسهم بالنسبة لمعظم الناس هو اختيار الأسهم. هناك.
2 الأفكار على & لدكو؛ ما هو الثور وسوق الدب؟ & رديقو؛
يا شكرا لكتابة الخلافات على الثور وتحمل الأسواق، وأعتقد حقا نصائح الأسهم الحرة مثل هذا يساعد حقا المستثمرين الجدد مثل نفسي رؤية الصورة الأكبر. ثابر على العمل الجيد!
الثور وتحمل اتجاهات الأسواق هي مؤشرات جيدة لشراء أو بيع الأسهم وينصح لشراء عند مدخل سوق الثور ليس في السوق الدب لأنك لا تعرف متى تنتهي فترة الدب. إذا وصل الدب إلى أسفل فإنه نقطة شراء جيدة ولكننا لا نعرف متى يتوقف الدب ويتغير إلى بداية الثور وعندما يتم الكشف عن الجزء السفلي. وعلاوة على ذلك هناك حالة مدهشة بين الثور والدب عندما يتحول الدب إلى الثور كما في بعض الأحيان أنها ليست إطلاق الثور، بل هو ارتفاع ضعيف والدب تواصل مسارها أسفل لذلك يجب أن نتحلى بالصبر في الفترة الانتقالية بين الثور و تحمل.
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر الملاحة.
دروس المال، خطط الدروس، أوراق العمل، الدروس التفاعلية، والمواد الإعلامية.
العديد من الشباب يتخرجون دون فهم أساسي للمال وإدارة المال، والأعمال التجارية، والاقتصاد، والاستثمار. نأمل أن تساعد المعلمين وأولياء الأمور والأفراد والمؤسسات تعليم هذه المهارات، مع تعزيز الرياضيات الأساسية، والقراءة، والمفردات، والمهارات الهامة الأخرى.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
التنقل.
تسجيل للحصول على المال المعلم.
&نسخ؛ كوبيرايت 2002-2017 ماني إنستروكتور. كل الحقوق محفوظة.

صاعد مقابل النقد الهبوطي
بالنسبة للمتاجر من ذوي الخبرة، وهذه المصطلحات هي أكثر من مألوفة، ولكن بالنسبة للمبتدئين، فمن المهم تحديدها:
في التداول، وهناك نوعان متميزة من العقليات في حين التداول-الدببة (البائعين) والثيران (المشترين). لوضعها بوضوح، الدببة تعتقد أن الأمور سوف تزداد سوءا (أي الهبوطي) وبالتالي دخول السوق مع بيع. بعد دخول موقف هبوطي في السوق، كنت ما يسمى "قصيرة". حركة السعر من هذه النقطة صعودا أو هبوطا سيغير قيمة حساب الدب بزيادات السوق المختارة.
حيث تعتقد الدببة أن الأسعار تتراجع، الثيران هي عكس ذلك - يعتقدون أن الأسعار صعودا (صعودي)، وبالتالي دخول السوق مع شراء. بعد دخول موقف صعودي في السوق، وبطبيعة الحال، أنت ما يسمى "طويلة". مرة أخرى، حركة السعر من هذه النقطة صعودا أو هبوطا سيغير قيمة حساب الثور بزيادات السوق المختارة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نينجاترادر ​​™. كل الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​™ هي علامة تجارية مسجلة لشركة نينجاترادر ​​™، ليك.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

الاتجاهات الصاعدة مقابل اتجاهات هبوطية في الخيارات الثنائية.
جدول المحتويات:
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون للبدء في عالم مثير من تداول الخيارات الثنائية، وهناك بعض المفاهيم الأساسية التي ينبغي أن يفهم. على وجه التحديد، وهذا يعني معرفة الاختلافات بين الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة. وهذا أمر مهم بسبب الطبيعة المزدوجة لسوق الخيارات الثنائية: تستند الاستثمارات إلى الاعتقاد بأن سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل. وبسبب هذا، يجب أن يكون التجار على بينة من الطرق التفريق بين الخبراء بين هذه النتائج اثنين من السوق.
الاتجاهات الصاعدة.
وقال مايكل كارني، محلل الخيارات في تيتش مي ترادينغ: "بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء خيارات الاتصال في الأصول، يجب أن يكون الاتجاه الصاعد في مكانه". "على المخططات السعرية، يشير هذا إلى أن هناك سلسلة من قمم أعلى وأعلى مستوياته التي يمكن رؤيتها بوضوح على الرسم البياني للسعر". من وجهة النظر الأساسية، الأمور أكثر تعقيدا قليلا، وسوف تعتمد على نوع الأصول التي يجري تداول. على سبيل المثال، سوف تحتاج الأسهم إلى رؤية أرباح الشركات القوية من أجل توليد اتجاهات صاعدة. في العملات، وارتفاع أسعار الفائدة عموما إيجابية للأصل وهذا هو الشيء الذي يمكن أن ترسل أكثر نشاطا المشترين في السوق. في السلع مثل الذهب والنفط، الأسواق عموما بحاجة إلى أن نرى أن هناك نقص العرض في السوق من أجل توليد ارتفاع صاعد.
اتجاهات هبوطية.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى وضع خيارات وضع في الأصل، يجب أن يكون الاتجاه الهابط في مكانها. على المخططات السعرية، وهذا يشير إلى أن هناك سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المنخفضة التي هي واضحة للعيان على الرسم البياني للسعر. من المنظور الأساسي، سوف تحتاج الأسهم إلى رؤية أرباح الشركات الضعيفة من أجل توليد اتجاهات هبوطية. في العملات، وانخفاض أسعار الفائدة عموما سلبية للأصل وهذا هو الشيء الذي يمكن أن ترسل أكثر نشاطا الباعة في السوق. في السلع الأساسية، تحتاج الأسواق عموما إلى أن نرى أن هناك انخفاضا في الطلب في السوق من أجل توليد مسيرة هبوطية.
استنتاج.
مع كل هذه العوامل في الاعتبار، التجار الخيارات هي أكثر قدرة على تكييف مواقفهم إلى ما يحدث في الواقع في السوق. مرة واحدة كنت قادرا على محاذاة المبادلات التجارية الخاصة بك مع القوى المهيمنة التي تسبب الأسعار في الارتفاع أو الانخفاض، يصبح من الأسهل بكثير لتوليد أرباح مستقرة على أساس ثابت. هذه كلها العوامل التي ينبغي النظر فيها، لأنها يمكن أن تساعدك على تحويل الاحتمالات مرة أخرى إلى صالحك وتجنب الخسائر غير الضرورية التي يمكن أن تأتي في كثير من الأحيان عندما يفشل التجار لوضع مخطط تجاري قوي.

Comments