ريتشارد دونشيان استراتيجية التداول


قاعدة أربعة أسابيع تعزز الصفقات الرابحة.


وعادة ما ينظر إلى أنظمة التداول على أنها برامج حاسوبية معقدة تتطلب كميات هائلة من البيانات لحساب أفضل معلمات الدخول والخروج. ولكن في التداول، وغالبا ما يكون الحل الأفضل هو أبسط. في الواقع، واحدة من أنظمة التداول المعروفة لا تتطلب حتى جهاز كمبيوتر لتشغيل. قراءة على ونحن نلقي نظرة على نظام القاعدة الأسبوعية وتظهر لك كيف هذا النظام البسيط يمكن أن تساعدك على الربح من التجارة.


الاستفادة من هذا الاتجاه.


وكان دونشيان يطلق عليه اسم "أب أساليب تداول السلع الحديثة"، وكان أول من يدير صندوق السلع الذي كان متاحا لعامة الناس. ويعتقد أنه قد طور فكرة الاتجاه بعد الأنظمة في 1950s.


وستكون هذه الاستراتيجية على الجانب الأيمن من جميع التحركات الكبيرة في السوق. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية لديها أيضا نسبة منخفضة من الصفقات الفائزة. والمشكلة هي أن معظم الأسواق تتجه نحو ثلث الوقت. في بعض الأسواق، قد يكون 4WR الحق أقل من 40٪ من الوقت. وعادة ما تكون الصفقات الأخرى خسائر صغيرة، والتي تحدث في حين أن السوق يتعزز مع حركة السعر متقلبة. (لمزيد من المعلومات، راجع البرنامج التعليمي لنظم التداول.)


باستخدام قاعدة أربعة أسابيع.


4WR يمكن أن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة على الجانب القصير. في الشكل 2، ونحن نرى تجارة الفوز في جولدمان ساكس (نيس: غس). وأدت هذه التجارة أيضا إلى الفوز بأكثر من 18٪. ولكن كانت قد وصلت إلى 25٪ وأغلقت بعد إعفاء جزء كبير من الأرباح.


تكرير الاستراتيجية.


إيجاد اتجاهات أطول أجلا.


مشكلة واحدة مع تطبيق نظرية داو هي أن القواعد هي ذاتية، اعتمادا على كيف يعرف المحلل منخفضا جديدا أو جديدا جديدا. فمن الممكن لممارسي اثنين المهرة للنظر في نفس المخططات وعدم الموافقة على الإشارات. تطبيق 4WR يمنع هذا الاحتمال. وبدلا من تحديد ذاتي جديد أو منخفض جديد، يحدد 4WR، مقدما، عندما يتم إنشاء إشارة وسيصل جميع المحللين الذين يستخدمون 4WR إلى نفس الاستنتاج.


كيف تستخدم قنوات دونشيان عند بناء استراتيجيات التداول؟


وتستخدم القنوات دونشيان لإظهار التقلبات، وكسر والاحتمالات المحتملة ذروة الشراء / ذروة البيع للأمن. يستخدم نظام دونشيان نطاقات قابلة للتعديل يتم تعيينها على قدم المساواة مع أعلى مستوياته في الفترة الزمنية n وأدنى مستوياته المنخفضة عبر المتوسط ​​المتحرك. ويمكن أيضا أن تشكل الحدود العلوية والسفلية لقناة دونشيان مستويات دعم ومقاومة فعالة، خاصة عند استخدامها بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى.


تستخدم معظم أنظمة التداول دونشيان خط متوسط ​​متحرك لمدة أربعة أو خمسة أسابيع. ينتظر تحليل قناة دونشيان الأساسية تحديد النقطة التي يكسر فيها سعر الأمن النطاق العلوي أو السفلي، وعندها يدخل التاجر في موضع طويل أو قصير. على سبيل المثال، عندما يتجاوز السعر أعلى مستوى في الأسابيع الأربعة السابقة، فإن معظمها يمتد لفترة طويلة ويغطي مراكزها القصيرة.


قنوات دونشيان أيضا جعل شركاء الطبيعية مع مؤشر متوسط ​​متحرك آخر لاستراتيجية كروس. ومن المرجح أن يشكل المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​دونشيان المتوسط ​​القصير الأجل في هذه الحالات، على الرغم من أن البعض قد استخدم قناة دونشيان لمدة 20 يوما بالتزامن مع قناة لمدة خمسة أو 10 أيام للخروج من الموقف قبل أن يأكل التوحيد إلى قصيرة الأرباح.


ويكمن خطر دمج قنوات دونشيان في استراتيجية التداول في بساطتها. من السهل جدا اكتشاف الاختراق من الحدود العلوية أو السفلى، ولكن هذه الأحداث هي غير مفيدة من تلقاء نفسها. على سبيل المثال، قد يشير الاختراق إلى بداية اتجاه طويل الأمد، أو قد يؤدي إلى انعكاس محتمل. قنوات دونشيان لا توفر معلومات جديدة. فإنها تسمح فقط للتاجر لتصور المعلومات التي يمكن بسهولة الحصول عليها بطرق أخرى. وتستخدم على أفضل وجه كأدوات تأكيد جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات التحليل.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: ريتشارد D. دونشيان. مفهوم: استراتيجية التداول على أساس القنوات دونشيان. هدف البحث: التحقق من الأداء من إدخال القناة والخروج الهدف. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. دخول التجارة: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء علامة واحدة فوق القناة دونشيان (أي أوبيرشانل [i - 1]). الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع علامة واحدة تحت القناة دونشيان (أي لورشانل [i - 1]). الفهرس: i.


بار الحالي. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 32 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: Channel_Length & أمب؛ target_Exit (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع علامة واحدة أسفل لورشانل [i - 1].


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


target_Exit = [2، 100]، ستيب = 2.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: Channel_Length & أمب؛ target_Exit:


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 100 دولار دوران).


IV. التقييم: دونشيان قناة | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


دونشيان المبادئ التوجيهية للتجارة.


جدول المحتويات.


دونشيان المبادئ التوجيهية للتجارة.


المقدمة.


نشرت لأول مرة في عام 1934، العديد من المبادئ التوجيهية 20 التداول من ريتشارد دونشيان هي ذات الصلة اليوم كما كانت خلال العصر الذهبي للتحليل الفني. يعتبرها العديد من الأب والد الاتجاهات التالية، وضعت دونشيان واحدة من الاتجاه الأول التالية أنظمة تستند إلى اثنين من المتوسطات المتحركة المختلفة، والتي كانت المتطورة في أوائل الثلاثينيات. استنادا إلى تجاربه مع مرور الوقت، وضعت دونشيان 20 المبادئ التوجيهية التجارية تقسيمها إلى مجموعتين: العامة والتقنية. وقد أعيد صياغة المبادئ التوجيهية المبينة أدناه للحصول على شرح أوضح. كما تظهر الأدلة الأصلية في النصف السفلي من هذه الصفحة.


أحد عشر إرشادات عامة.


1. كن حذرا شراء عندما الحشد هو الصاعد بشكل مفرط أو بيع عندما الحشد هو الهبوطي بشكل مفرط. وحتى عندما يكون الحشد صحيحا، فإن الشعور المفرط في اتجاه أو آخر يمكن أن يؤخر هذه الخطوة.


2. عندما تتداول الأسعار في نطاق ضيق مع تقلب ضئيل، ابحث عن زيادة في الحجم لتأكيد اتجاه الخطوة التالية. قوة لاحقة على ارتفاع حجم صعودي، في حين ضعف لاحق على ارتفاع حجم هبوطي.


3. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. ويتجاوز هذا المبدأ التوجيهي أية مبادئ توجيهية أخرى.


4 - التجارة بمبالغ أصغر في أوقات عدم اليقين. يمكن تخفيض خسائر التداول واللوائح من خلال التركيز على الاجهزة الصلبة وإشارات قوية.


5. لا مطاردة الموقف بعد تحرك لمدة ثلاثة أيام. انتظر الانعكاس ليوم واحد لتحسين نسبة المخاطر والمكافأة.


6. استخدام وقف الخسارة للحد من الخسائر وحماية الأرباح المتراكمة. يجب أن تستند خسائر الوقف إلى نمط التداول في العمل. نمط المثلث سوف يكون له هيكل وقف الخسارة مختلفة من إسفين ارتفاع أو نمط الرأس والكتفين.


7. نظرا لقانون النسب المئوية، يجب أن تكون المراكز الطويلة أكبر من المراكز القصيرة خلال اتجاه صعودي واسع. وهذا يفترض أن الارتفاع سيكون أكبر من الانخفاضات مع تطور سلسلة من القمم الصاعدة والأحواض الصاعدة. ومن شأن وضعية قصيرة على انخفاض من 50 إلى 40 أن يحقق ربحا بنسبة 20٪، ولكن وضعية طويلة على تقدم من 40 إلى 50 سيحقق ربحا بنسبة 25٪. وستكون مكاسب النسبة المئوية من السلف أكبر وأن يكون مبلغ التداول أكبر أيضا.


8. استخدام أوامر الحد عند بدء الموقف. استخدام أوامر السوق عند إغلاق الصفقة.


9. الأوراق المالية أي التي هي في الاتجاه الصعودي وتظهر القوة النسبية. بيع الأوراق المالية التي هي في الاتجاه الهابط وتظهر الضعف النسبي. وتخضع هاتان التوجيهتان لجميع المبادئ التوجيهية الأخرى.


10 - ومن المرجح أن يستمر تقدم السوق الواسع عندما تقود أسهم النقل (داو ترانسبورتس). وهناك تقدم كبير في السوق مشكوك فيه عندما تتخلف مخزونات النقل.


11 - إن رسملة الورقة المالية ومستوى نشاطها في السوق وخصائصها التجارية لا تقل أهمية عن أساسياتها. (تفسير هذا المبدأ التوجيهي صعب نوعا ما لأنه ليس من الواضح ما يعني دونشيان مع "رسملة").


تسعة مبادئ توجيهية تقنية.


12- إن التوحيد أو النطاق الجانبي للتداول بعد التقدم الأولي يؤدي في كثير من الأحيان إلى تقدم آخر بنسب متساوية. بعد هذا التقدم الثاني، يمكن للخبراء أن يتوقعوا تحركا مضادة ويعودون نحو التوطيد. وبالمثل، فإن التوحيد أو نطاق التداول الجانبي بعد الانخفاض الأولي غالبا ما يؤدي إلى انخفاض آخر في نسب متساوية. بعد هذا الانخفاض الثاني، يمكن للخبراء أن يتوقعوا تحركا مقلدا ويعودون نحو التوطيد.


13. التوحيد الجانبي الطويل بعد تقدم تقدم المقاومة المستقبلية. نتوقع المقاومة أو انعكاس هبوطي عند انخفاض الأسعار ومن ثم العودة إلى هذا المستوى. إن التوطيد الجانبي الطويل بعد الانخفاض يمثل دعما مستقبليا. نتوقع الدعم أو انعكاس صعودي عندما تقدم الأسعار ومن ثم العودة إلى هذا المستوى.


14. البحث عن فرص شراء عندما تنخفض األسعار إلى خط اتجاه متوسط ​​أو منخفض. على العكس من ذلك، ابحث عن فرص البيع عندما تقدم الأسعار إلى خط الاتجاه في المتوسط ​​أو انخفاض حجم. كن حذرا إذا كانت أسعار المماطلة حول خط الاتجاه (عناق) أو إذا تم لمس خط الاتجاه في كثير من الأحيان.


15. التحضير لكسر خط الاتجاه الهبوطي عندما تنخفض الأسعار إلى خط الاتجاه الصاعد، تفشل في ترتد ثم الزحف على طول خط الاتجاه. الاستعداد لكسر خط الاتجاه الصاعد عندما تقدم الأسعار إلى خط الاتجاه الهابط، وعقد معظم مكاسبهم والزحف على طول خط الاتجاه. تكرار الاهتزاز من خط الاتجاه أيضا يزيد من فرص كسر.


16 - وتحدد خطوط الاتجاه الرئيسية الاتجاه الأطول. تحدد الخطوط التوجیھیة الصغیرة الاتجاه الأقصر. عندما تكون الأسعار فوق خط اتجاه رئيسي (ارتفاع)، استخدم خطوط الاتجاه الثانوية (هبوط) لتحديد عمليات التراجع القصيرة وتوليد إشارات شراء مع فواصل الصعود. عندما تكون األسعار أقل من خط اتجاه رئيسي) هبوط (، استخدم خطوط االتجاه الطفيفة) ارتفاع (لتحديد مستبعدات قصيرة وتوليد إشارات بيع مع فواصل جانبية.


17 - وعادة ما تكون المثلثات مكسورة على الجانب المسطح. وهذا يعني أن المثلث الصاعد عادة ما ينكسر مع اختراق صاعد، في حين أن المثلث الهابط عادة ما ينكسر إلى الجانب السلبي. يجب على تشارتيستس البحث عن أدلة أخرى لتحديد ما إذا كان مثلث إشارات تراكم أو توزيع.


18. ابحث عن ذروة حجم للإشارة إلى نهاية خطوة طويلة. وقد ينتهي سلفة طويلة في بعض الأحيان بازدياد حجم الصوت الذي يمثل انفجارا. وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض المطول ينتهي في بعض الأحيان بازدياد حجم التداول الذي يمثل ذروة البيع.


19 - لا تملأ جميع الثغرات. الثغرات الانفصالية تشير إلى بداية اتجاه جديد ولا يتم شغلها. وتشكل الثغرات المستمرة استمرارا للاتجاه الحالي ولا يتم شغلها. ثغرات الاستنفاد تشير إلى انعكاس الاتجاه وملء. ولا ينبغي أن يعتمد المخططون على سد الفجوة ما لم يتمكنوا من تحديد أي نوع من الثغرات، وهو أمر أسهل من القيام به.


20 - وخلال فترة من السلفة، تبدأ أو تضيف إلى صفقات طويلة بعد انخفاض يوم واحد، بغض النظر عن صغر الانخفاض وخاصة عندما يكون الانخفاض على حجم أقل. خلال التراجع، ابدأ أو أضف إلى الصفقات القصيرة بعد يوم واحد من التقدم، بغض النظر عن مدى الارتداد الكبير، وخاصة إذا كان الارتداد منخفضا.


الاستنتاجات.


وينبثق عن هذه القواعد ثلاثة مواضيع على الأقل. أولا، اتجاه الاتجاه الأساسي يحدد الموضع المفضل. يجب أن يركز المحللون على المراكز الطويلة خلال الاتجاه الصعودي والمراكز القصيرة خلال الترند الهبوطي. ثانيا، يلعب الحجم دورا هاما في عملية التحليل. يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الأكبر ينبغي أن يكون على حجم أعلى، في حين أن التحركات الاتجاه مكافحة يجب أن يكون على انخفاض حجم. ومع ذلك، لاحظ أن حجم ذروتها يمكن أن يمثل نهاية خطوة طويلة. ثالثا، نطاقات التداول والتوحيد هي أنماط الرسم البياني الهامة. يمكن لعمليات الدمج الطويلة أن تضع علامة على الانتكاسات ومستويات الدعم أو المقاومة المستقبلية. وغالبا ما تشكل التوطيدات القصيرة راحة في الاتجاه الحالي.


المزيد من الدراسة.


تريند التداول للمتداولين الذين يعيشون كيفية التداول في اتجاه الاتجاه الأساسي. كما سيعرض هذا الكتاب العملي للقراء كيفية تكوين قائمة مراقبة صعودية وهبوطية يمكن من خلالها تحديد أسعار الدخول والخروج. مايكل كوفيل 's كتاب يقدم المفاهيم الأساسية والتقنيات لمجموعة متنوعة من الاتجاه الأنظمة التالية، بما في ذلك نظام جعلت الشهيرة من قبل السلاحف. كوفيل يبين لماذا أسعار السوق تحتوي على جميع المعلومات المتاحة. سوف يتعلم القراء كيفية تفسير تحركات الأسعار والربح من الاتجاه التالي.


الأدلة الأصلية.


ويمكن الاطلاع على نسخة من إرشادات دونشيان الأصلية على موقع ويب ترادينغ تريب (سيكوتا). إد سيكوتا هو "معالج السوق" الأصلي من جاك شواجر & # 039؛ ق كتاب من نفس الاسم. وهو اتجاه يتبع التلميذ الذي يقيد ريتشارد دونشيان باعتبارها نفوذا رئيسيا في تطوير فلسفته التداول.


1. احذر من العمل فورا على الرأي العام الواسع. حتى لو كان ذلك صحيحا، فإنه عادة ما يؤخر هذه الخطوة.


2. من فترة من الخمول وعدم النشاط، ومشاهدة والتحضير لمتابعة خطوة في الاتجاه الذي يزيد من حجم.


3. الحد من الخسائر وركوب الأرباح، بغض النظر عن جميع القواعد الأخرى.


4. الالتزامات الخفيفة ينصح بها عندما يكون موقف السوق غير مؤكد. يتم الإشارة بوضوح التحركات محددة بشكل كاف لجعل الحياة مثيرة للاهتمام والتركيز على هذه التحركات سوف تمنع السوط غير المربحة المنشورة.


5. نادرا ما تتخذ موقفا في اتجاه التحرك السابق لثلاثة أيام. انتظر الانعكاس لمدة يوم واحد.


6 - إن الاستخدام الحكيم لأوامر الوقف يمثل مساعدة قيمة للتجارة المربحة. ويمكن استخدام المحطات لحماية الأرباح، والحد من الخسائر، ومن بعض التشكيلات مثل البؤر الثلاثية، لاتخاذ مواقف. أوامر وقف هي عرضة لتكون أكثر قيمة وأقل غادرة إذا ما استخدمت في العلاقة الصحيحة لتشكيل الرسم البياني.


7. في السوق التي من المرجح أن تساوي أو تتجاوز هبوطا، ينبغي اتخاذ مواقف أثقل للارتفاع لأسباب مئوية - انخفاض من 50 إلى 25 سوف صافي الربح فقط 50٪، في حين أن سلفة من 25 إلى 50 صافي 100٪


8. في اتخاذ موقف، أوامر السعر هي المسموح بها. في إغلاق موقف، استخدام أوامر السوق.


9. شراء قوية-- التمثيل، قوية-- خلفية السلع وبيع الضعيفة منها، تخضع لجميع القواعد الأخرى.


10 - التحركات التي تقود فيها القضبان أو تشارك بقوة تكون عادة أكثر جدوى من التحركات التي تتخلف فيها القضبان.


11 - إن دراسة رسملة إحدى الشركات ودرجة نشاط أي مسألة، وما إذا كانت المسألة عبارة عن حصان للشاحنة الخارقة أو حصان السباق الحماسي له أهمية كاملة كدراسة للتقارير الإحصائية.


12 - إن التحرك الذي يليه نطاق جانبي يسبق في كثير من الأحيان تحركا آخر يتساوى تقريبا في الاتجاه نفسه الذي يتخذه التحرك الأصلي. وعموما، عندما تتحرك الخطوة الثانية من النطاق الجانبي، يمكن توقع تحرك مضاد يقترب من النطاق الجانبي.


13 - ومن المرجح أن تواجه عملية عكس أو مقاومة التحرك عند بلوغ مستويات كانت في الماضي تتقلب فيها السلعة لفترة طويلة من الزمن في نطاق ضيق أو عند الاقتراب من مستويات مرتفعة أو منخفضة.


14. مشاهدة لشراء جيدة أو بيع الفرص عندما تقترب خطوط الاتجاه، وخاصة على حجم المتوسطة أو مملة. تأكد من عدم تعانق هذا الخط أو ضربه بشكل متكرر جدا.


15. مشاهدة ل "الزحف على طول" أو تكرار الاهتزاز من خطوط الاتجاه الثانوية أو الرئيسية والاستعداد لرؤية خطوط الاتجاه هذه مكسورة.


16 - ويؤدي كسر خطوط الاتجاه الطفيفة التي تتعارض مع الاتجاه الرئيسي إلى إعطاء معظم الإشارات الهامة الأخرى التي تتخذ إشارات. يمكن اتخاذ مواقف أو عكسها على توقف في مثل هذه الأماكن.


17- قد تعني مثلثات منحدر الأثير إما تراكم أو توزيع اعتمادا على اعتبارات أخرى، على الرغم من أن المثلثات عادة ما تكون مكسورة على الجانب المسطح.


18. مشاهدة لحجم ذروتها، وخاصة بعد خطوة طويلة.


19. لا تعتمد على الثغرات التي يتم إغلاقها إلا إذا كنت تستطيع التمييز بين الثغرات الانفصالية والثغرات الطبيعية وفجوات الإرهاق.


20 - أثناء التحرك، قم باتخاذ أو زيادة المواقف في اتجاه التحرك في السوق صباح اليوم التالي لأي انعكاس لمدة يوم واحد، مهما كان طفيفا قد يكون العكس، خاصة إذا انخفض حجم الانعكاس.

Comments