مارتينغال استراتيجية الفوركس


نظام مارتينغال.


تداول الفوركس باستخدام نظام مارتينغال.


معظم المستثمرين الفوركس (التجار) ربما الرد ب "نعم!" مدويا إذا سئل عما إذا كانوا مهتمين في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100 في المئة مربحة. ومن المثير للدهشة، وجود مثل هذه الاستراتيجية التجارية ويعود تاريخها إلى القرن ال 18. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على نظرية الاحتمالات وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، ونسبة نجاح ما يقرب من 100 في المئة.


المعروفة في عالم التجارة المالية كما مارتينغال، وكان تنفيذ هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى والحد الأقصى الرهانات، ولماذا عجلة الروليت الآن اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب شعبية أو حتى الرهانات. التحدي مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة. في بعض الحالات، يجب أن يكون جيب عميق إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولا حتى الحكومة، ولكن مع نظرية تعتمد بشكل كبير على انعكاس يعني، واحدة غاب التجارة يمكن أن تفلس تماما حساب. أيضا، فإن المبلغ الإجمالي المخاطرة على التجارة سيكون في معظم الحالات أكبر بكثير من العائد المحتمل. على الرغم من هذه العيوب واضحة، وهناك طرق لتحسين كبير في نظام مارتينغال. في هذه القطعة، وسوف نستكشف الوسائل والأساليب التي يمكن استخدامها لتحسين كبير احتمالات النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر للغاية وصعبة.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


صنع شعبية في القرن ال 18، وقدم استراتيجية التداول مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي الشهير بول بيير ليفي. كان نظام مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان يعتمد أساسا على فرضية & # 8220؛ مضاعفة أسفل. & # 8221؛ الكثير من العمل الذي قام به على استراتيجية مارتينغال قام به عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


نظام الميكانيكا عادة ما ينطوي على الرهان الأولي (التجارة في هذا الوضع). ومع ذلك، في كل مرة الرهان (التجارة) يصبح خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، واحد الفوز التجارة (الرهان) سوف تشكل جميع الخسائر السابقة. و 0 و 00 على عجلة الروليت قدمت أساسا لكسر الميكانيكا مارتينغال & # 8217؛ s عن طريق إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الأحمر مقابل الأسود أو الغريب مقابل حتى النتائج. هذا جعل في نهاية المطاف على المدى الطويل الربح المتوقع من استخدام نظام مارتينغال في ألعاب الروليت السلبية، وبالتالي دمرت أي حافز للاستفادة منه.


لفهم عميق الآليات وراء نظام مارتينغال، دعونا نلقي نظرة على مثال بسيط. لنفترض كان لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان إما ذيول أو رأس مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على ذيول أو رأس، وكل الوجه من عملة مستقلة، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على النتيجة النهائية للوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر السابقة، بالإضافة إلى $ 1 إضافية. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على فرضية رياضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط (الرهان) لتحويل حسابك حولها.


دعونا نفترض أن لديك 20 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأولي من 1 $. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 21 $. في كل مرة كنت ناجحا مع الرهان، يمكنك الاستمرار في الرهان (التجارة) نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 20 $. على الرهان المقبل (التجارة)، وكنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعوض تماما الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. للأسف بالنسبة لك، فإنه يتراجع على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 18 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية التداول مارتينغال، على الرهان المقبل، كنت الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاصة بك تصل إلى 22 $. كما ترون، كل ما كنت في حاجة مع استراتيجية مارتينغال كان الفائز واحد للحصول على العودة كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة مرة أخرى والربح قليلا.


ومع ذلك، دعونا نأخذ في الاعتبار ما يحدث عند ضرب سلسلة خاسرة. مرة أخرى، لديك 20 $ إلى الرهان، مع الرهان البداية (التجارة) من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول (التجارة) وتحقيق رصيدك وصولا الى 19 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، وتفقد مرة أخرى وينتهي بك الأمر مع 17 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 13 $. بعد ذلك، كنت الرهان $ 8 وخسر مرة أخرى تجلب لك رصيد الحساب إلى 6 $. الآن، ليس لديك ما يكفي من المال في حسابك لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به في هذا الوضع هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة جدا من الأولي الخاص بك 20 $ رأس المال البدء.


تطبيق تداول الفوركس.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في السيناريو أعلاه، سيمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عندما تقوم بتداول العملات الأجنبية (العملات)، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة. المفتاح مع نظام مارتينغال، عند تطبيقها على تداول العملات الأجنبية، هو أنه من قبل & # 8220؛ مضاعفة أسفل & # 8221؛ فإنك تخفض أساسا متوسط ​​سعر الدخول.


كما قلنا أعلاه، تحتاج إلى جيب عميق جدا لتكون ناجحة مع استراتيجية التداول مارتينغال. إذا كان لديك فقط 2000 $ للتجارة، وكنت قد تكون مفلسة قبل أن كنت حتى قادرا على رؤية الزوج الذي تتداول تصل العلامة الخاصة بك. قد تتحول العملة في نهاية المطاف لصالحك، ولكن مع استراتيجية التداول مارتينغال، وهناك العديد من السيناريوهات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق لفترة كافية لمعرفة ذلك يحدث.


لماذا مارتينغال يعمل نظام أفضل مع فكس.


أحد الأسباب وراء استراتيجية التداول مارتينغال شعبية جدا في سوق الفوركس لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما ينخفض ​​النقد الأجنبي إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات يمكن بسهولة الإفلاس، لا يمكن للبلدان. سوف تكون هناك أوقات عندما يتم تخفيض قيمة العملة في البلاد، ولكن حتى في حالات الانخفاض الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى التكهنات.


كما يوفر سوق العملات ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للمستثمرين أو التجار الذين لديهم جيب عميق (رأس المال) لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للمستثمرين لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني عموما أن تاجر مارتينغال محترق (مستثمر الفوركس) قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يقوم في نفس الوقت ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من القطع، يمكن أن تكون إيرادات الفوائد كبيرة ويمكن أن تعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول بشكل كبير.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل نظام مارتينغال قد يبدو لبعض المستثمرين الفوركس أو التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين قد ترغب في ممارسة هذه الاستراتيجية التجارية. المشكلة الرئيسية مع هذا النظام التجاري هو أنه في كثير من الأحيان، على ما يبدو بالتأكيد النار النار قد تفجير حساب التداول الخاص بك قبل أن تتمكن من تحويل الربح أو حتى استرداد الخسائر الخاصة بك.


في النهاية، يجب على التجار (المستثمرين) أن يتساءلوا عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد فقط. نظرا لأنها يجب أن تفعل ذلك دائما لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، العديد من التجار يشعرون أن استراتيجية التداول مارتينغال تماما مخاطرة جدا لأذواقهم.


مارتينغال نظام التداول.


نظام التداول مارتينغال و [مدش]؛ يقوم على نظام الرهان الشعبي (القمار) في القرن الثامن عشر في فرنسا. المبدأ الرئيسي لهذا النظام هو مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر بحيث إذا كنت الفوز (النظر في 100٪ الفوز الرهان / الخسارة في كل مرة) يمكنك استرداد خسارة السابقة، وسوف تكسب أيضا مبلغ الرهان الأول. إذا كان واحد كان مبلغ لا حصر له من المال، وهذه الاستراتيجية أن يكون شيء بالتأكيد النار كما هو الحال مع كمية لا حصر له من الرهانات والنتيجة اللازمة مع احتمال 1 يأتي في نهاية المطاف. المشكلة هي أن أي تاجر يملك ثروة لانهائية، وبالتالي الاستفادة من هذه الاستراتيجية يؤدي في نهاية المطاف إلى حساب مسح. على الرغم من أنه نظام تداول الفوركس شائع جدا ويستخدم في العديد من المستشارين الخبراء الفوركس مدفوعة الأجر، وأنا لا نوصي بشدة التعامل معها.


نظريا نظام واقية من الرصاص. غير سليم عمليا. يمكن أن تصل نسبة المكافآت / المخاطر إلى قيم منخفضة للغاية.


كيفية التداول؟


أي زوج العملات والإطار الزمني سوف تعمل. تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك. وضع النظام في اتجاه عشوائي (شراء أو بيع) مع بعض وقف الخسارة الثابتة ونفس الربحية. بعد سي أو تب يتم تشغيل إما الفوز أو الخسارة. إذا كنت الفوز، تعيين حجم الموقف إلى الخطوة الأولى وتذهب الخطوة 3. إذا كنت تخسر، مضاعفة حجم الموقف والذهاب إلى الخطوة 3. إذا كان لديك رصيد حساب التداول لانهائية، في نهاية المطاف سوف تكسب الكثير. إذا كان رصيد حسابك محدودا فستفقده في النهاية.


لا يوجد مثال على الرسم البياني لهذا النظام التجاري حيث لا يوجد شيء مهم ليتم عرضه على الرسم البياني. فلنعرض المثال التالي.


عليك أن تبدأ مع $ 10،000 حساب ويمكن أن تتداول مع مصغرة الفوركس الكثير (0.1 من الكثير القياسي) وتقرر التداول على ور / أوسد. يمكنك تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك كما 0.1 الكثير. عليك أن تقرر الذهاب الإعداد الطويل وقف الخسارة في 40 نقطة (أو 4 $). يتم تعيين الربح للربح لنفس القيمة. تفقد الموقف. الآن رصيد حسابك هو 9،996 $. يمكنك مضاعفة الخاص بك المقبل حجم الموقف إلى 0.2 الكثير، بحيث باستخدام نفس وقف الخسارة ومستويات الربحية التي تخاطر $ 8 وأيضا الحصول على فرصة للفوز 8 $. عليك أن تقرر تغيير اتجاه الموقف وتذهب قصيرة. يمكنك الفوز والآن أنت تعافى فقدت $ 4 وفاز أيضا $ 4. رصيد حسابك هو 10،004 دولار. يمكنك العودة وضعك إلى الأولي 0.1 الكثير والبدء من جديد. وباستخدام رصيد 10000 دولار للحساب و 4 دولارات قيمة أساسية للمخاطر، سيتعين عليك خسارة 11 موضعا على التوالي لمسح حسابك. سيكون لديك للفوز 250 المواقف لمضاعفة رصيدك.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة مارتينغال نظام التداول مع تجار الفوركس زميل في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.


تداول الفوركس الطريق مارتينغال.


هل تكون مهتمة في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم المتداولين ربما يردون ب "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر. وتستند هذه الاستراتيجية على نظرية الاحتمالات، وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، لديها نسبة نجاح ما يقرب من 100٪.


المعروفة في عالم التجارة كما مارتينغال، وكانت هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا تمارس في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى من الرهان والحد الأقصى، ولماذا عجلة الروليت اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب أو حتى الرهانات. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة جدا. في بعض الحالات، يجب أن تكون عميقة إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولكن مع النظرية التي تعتمد على انعكاس يعني، واحدة غاب عن التجارة يمكن أن يفلس حساب كامل. أيضا، فإن المبلغ المخاطرة على التجارة هو أكبر بكثير من الربح المحتمل. على الرغم من هذه العيوب، وهناك طرق لتحسين استراتيجية مارتينغال. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف الطرق التي يمكن أن تحسن فرصك في النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر وصعبة جدا.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


تم نشره في القرن الثامن عشر، وقدم مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي بول بيير ليفي. وكان مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان على أساس فرضية "مضاعفة أسفل". كان هناك الكثير من العمل الذي قام به في مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


ميكانيكا النظام تنطوي على الرهان الأولي. ومع ذلك، في كل مرة يصبح الرهان خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وسوف التجارة الفوز واحد تشكل كل من الخسائر السابقة. تم إدخال 0 و 00 على عجلة الروليت لكسر الميكانيكا مارتينغال من خلال إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الغريب مقابل حتى، أو الأحمر مقابل الأسود. وقد جعل ذلك من المتوقع أن يكون متوسط ​​الربح على المدى الطويل هو استخدام السقوط في الروليت السلبي، وبالتالي تدمير أي حافز لاستخدامه.


لفهم الأساسيات وراء استراتيجية مارتينغال، دعونا ننظر في مثال بسيط. لنفترض أن لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان من أي من رؤساء أو ذيول مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على رؤوس أو ذيول، وكل الوجه مستقل، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على نتيجة الوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر الخاصة بك، بالإضافة إلى 1 $. وتستند الاستراتيجية على فرضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط لتحويل حسابك حولها.


نفترض أن لديك 10 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأول من $ 1. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 11 $. في كل مرة كنت ناجحا، يمكنك الاستمرار في الرهان نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 10 $. على الرهان المقبل، كنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعويض الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. لسوء الحظ، فإنه ينزل على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 8 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية مارتينغال، على الرهان المقبل الذي الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاص بك تصل إلى 12 $. كما ترون، كل ما تحتاجه كان الفائز واحد للحصول على كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة.


ومع ذلك، دعونا ننظر ما يحدث عندما ضرب خطا خاسرا:


مرة أخرى، لديك 10 $ للرهان، مع الرهان بدءا من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول وجلب رصيدك إلى 9 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، تفقد مرة أخرى وينتهي مع 7 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 3 $. ليس لديك ما يكفي من المال لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة عن الأولي الخاص بك 10 $ رأس المال البدء.


تطبيق التداول.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في المثال أعلاه، تمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عند تداول العملات، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا. المفتاح مع مارتينغال، عند تطبيقها على التداول، هو أنه من خلال "مضاعفة أسفل" كنت أساسا خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك. في المثال أدناه، على اثنين من الكثير، تحتاج ور / أوسد لتتراوح من 1.263 إلى 1.264 إلى التعادل. كما يتحرك السعر أسفل وتضيف أربعة الكثير، تحتاج فقط إلى الارتفاع إلى 1.2625 بدلا من 1.264 إلى التعادل. كلما زاد عدد العناصر التي تضيفها، انخفض متوسط ​​سعر الدخول. على الرغم من أنك قد تفقد 100 نقطة على أول الكثير من زوج يورو / دولار ور / أوسد إذا ارتفع السعر 1.255، تحتاج فقط لزوج العملات إلى الارتفاع إلى 1.2569 للتعادل على كامل حيازاتك.


وهذا أيضا مثال واضح على سبب الحاجة إلى جيوب عميقة. إذا كان لديك 5000 دولار فقط للتداول، فسوف تكون مفلسة قبل أن تتمكن حتى من رؤية ور / أوسد تصل إلى 1.255. قد تتحول العملة في نهاية المطاف، ولكن مع استراتيجية مارتينغال، وهناك العديد من الحالات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق طويلة بما يكفي لرؤية هذه الغاية.


لماذا مارتينغال يعمل بشكل أفضل مع فكس.


أحد الأسباب التي تجعل استراتيجية مارتينغال شعبية جدا في سوق العملات لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما تنخفض العملات إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات بسهولة يمكن أن تفلس، لا يمكن للبلدان. وستكون هناك أوقات يتم فيها تخفيض قيمة العملة، ولكن حتى في حالة الانزلاق الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى النظر فيها.


كما يوفر سوق الفوركس ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للتجار الذين لديهم رأس المال لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للتجار لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني أن المتداول مارتينغال محترمة قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يبيع في الوقت نفسه عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من اللوت، يمكن أن يكون دخل الفائدة كبيرا جدا ويمكن أن يعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد يبدو لبعض التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين يحاولون ممارسة هذا النمط التجاري. المشكلة الرئيسية في هذه الإستراتيجية هي أنه في كثير من الأحيان، قد تفسد الصفقات التي تبدو متقاربة للحريق حسابك قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح أو حتى استرداد خسائرك. في النهاية، يجب على التجار التساؤل عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد. وبالنظر إلى أنها يجب أن تفعل ذلك لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، يشعر الكثيرون أن استراتيجية التداول مارتينغال هي تماما محفوفة بالمخاطر جدا لأذواقهم.


مخاطر استراتيجية الفوركس مارتينجال.


توفر استراتيجية الفوركس للسوق المالية طريقة محفوفة بالمخاطر للتراهن على أن الإحصاءات طويلة الأجل ستعود إلى وسائلها. يستخدم متداولو الفوركس استراتيجيات مارتينغال لتكلفة المتوسطات إلى المتوسط ​​في الصفقات الخاسرة. هذه الاستراتيجيات هي محفوفة بالمخاطر والفوائد طويلة الأجل غير موجودة.


وهنا لماذا استراتيجيات مارتينغال جذابة لتجار الفوركس:


أولا، في ظل ظروف مثالية بما في ذلك تحمل إيجابي، استراتيجيات مارتينغال تقدم ما يبدو أن نتائج الربح يمكن التنبؤ بها و "الرهان المؤكد" على انتصارات في نهاية المطاف.


ثانيا، استراتيجيات مارتينجال الفوركس لا تعتمد على أي القدرة التنبؤية. وتستند المكاسب من هذه الاستراتيجيات على الاحتمالات الرياضية مع مرور الوقت، بدلا من الاعتماد على تجار الفوركس ماهرا باستخدام المعرفة والخبرة الكامنة الخاصة بهم في أسواق معينة. التجار المبتدئين مثل استراتيجيات مارتينغال لأنها يمكن أن تعمل حتى عندما مهارات التاجر "انتقاء" التجار ليست أفضل من فرصة نقية.


ثالثا، تميل أزواج العملات إلى التجارة في نطاقات على مدى فترات طويلة نسبيا من الزمن، لذلك غالبا ما يتم إعادة النظر في مستويات الأسعار نفسها عدة مرات. كما هو الحال مع "تداول الشبكة"، هناك عادة احتمالات الدخول والخروج متعددة في نطاق التداول.


من المهم أن نفهم منذ البداية أن استراتيجية مارتينجال الفوركس لا تحسن فرص الفوز في تجارة معينة، وفائدتها الرئيسية هي أنه يؤخر الخسائر. الأمل هو أن فقدان الصفقات يمكن أن تعقد حتى تصبح مربحة مرة أخرى.


وتستند استراتيجيات مارتينغال على متوسط ​​التكلفة. وتعني الاستراتيجية مضاعفة حجم التجارة بعد كل خاسر حتى يحدث تداول فائز واحد. عند هذه النقطة، بسبب القوة الرياضية للمضاعفة، التاجر يأمل في الخروج من الموقف مع الربح.


ومن خلال "مضاعفة" التعرض لخسارة الصفقات، يتم خفض متوسط ​​سعر الدخول عبر جميع نقاط الدخول.


مثال بسيط للفوز والخسارة.


ويبين الجدول أدناه كيف أن استراتيجية مارتينغال تعمل مع لعبة التداول بسيطة، فيها كل جولة لديه فرصة 50٪ للفوز و 50٪ فرصة للفقدان.


100 دولار 100 دولار 100 دولار.


$ 100 وون $ 100 $ 200.


$ 100 لوست - $ 100 $ 100.


200 دولار فقدت - 200 دولار - 100 دولار.


$ 400 لوست - $ 400 - $ 500.


$ 800 فاز 800 $ 300.


في هذا المثال البسيط، تاجر الفوركس يأخذ حجم الموقف بقيمة 100 $ القياسية في حقوق المساهمين. مع كل تجارة فائزة في نفس زوج العملات، يتم الاحتفاظ بحجم الموقف اللاحق في نفس $ 100.


وإذا كانت التجارة خاسرة، فإن حجم التجارة يتضاعف لكل خاسر متعاقب. ويشار إلى ذلك باسم "مضاعفة أسفل". إذا كان تاجر الفوركس محظوظا، في غضون عدد قليل من الصفقات انه أو أنها سوف تتمتع الفائز.


عندما يفوز استراتيجية مارتينغال الفوركس، فإنه يفوز بما فيه الكفاية لاسترداد جميع الخسائر السابقة بما في ذلك مبلغ التجارة الأصلي، بالإضافة إلى مكاسب إضافية.


في الواقع، فإن التجارة الفائزة تؤدي دائما إلى أرباح صافية. يحدث هذا بسبب:


حيث n هو عدد الصفقات. لذلك، يتم استرداد السحب من أي عدد من الخسائر المتتالية من خلال التجارة الناجحة التالية، على افتراض أن يتم رسملة المتداول جيدا بما فيه الكفاية لمواصلة مضاعفة كل التجارة حتى تحقيق الفائز.


الخطر الرئيسي لاستراتيجيات مارتينغال هو احتمال أن حساب التداول قد ينفد من المال عن طريق السحب قبل حدوث التجارة الفائزة.


نظام مارتينغال الأساسي لتداول العملات الأجنبية.


في تداول الفوركس الحقيقي، وهناك عادة ليست نتيجة ثنائية جامدة - يمكن أن تغلق التجارة مع كمية متغيرة من الربح أو الخسارة. ومع ذلك، لا تزال استراتيجية مارتينغال هي نفسها. التاجر ببساطة يحدد عددا معينا من النقاط كهدف الربح، وعدد معين من النقاط كعتبة وقف الخسارة.


في المثال التالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) الذي يظهر متوسط ​​التراجع في سوق هبوط، مع تحديد هدف الربح ووقف مستويات الخسارة عند 20 نقطة.


معدل الطلب الكثير دخول متوسط ​​الدخول قطرة المطلقة كسر حتى التوازن.


1.3500 شراء 1 1.3500 1.3500 0.0 0.00 $ 0.


1.3480 شراء 2 1.3480 1.3490 -20.0 10.00 - $ 2.


1.3460 شراء 4 1.3460 1.3475 -40.0 15.00 - $ 6.


1.3440 شراء 8 1.3440 1.3458 -60.0 17.50 - $ 14.


1.3420 شراء 16 1.3420 1.3439 -80.0 18.75 - $ 30.


1.3439 بيع 16 1.3439 1.3439 -61.2 0.00 $ 0.


أولا، التاجر يشتري 1 لوت بسعر 1.3500. ثم يتحرك السعر مقابل التاجر، وصولا الى 1.3480 الذي يؤدي إلى وقف الخسارة.


يحسب نظام التداول 1.3480 باعتباره & # 8220؛ النظرية & # 8221؛ وقف الخسارة، ومع ذلك فإنه لا تصفية الموقف. بدلا من ذلك، يفتح النظام صفقة جديدة لمضاعفة حجم الموقف الحالي.


لذلك، فإن السطر الثاني من الجدول أعلاه يظهر الكثير أكثر تضاف إلى الموقف. هذا يسمح متوسط ​​سعر دخول 1.3490 لكلا اثنين.


من المهم أن نلاحظ أن الخسارة غير المحققة هي نفسها، ولكن الآن يحتاج التاجر إلى تصحيح من 10 نقطة فقط من أجل التعادل، وليس 20 نقطة تصورها خسارة بعد أول صفقة.


إن "التراجع في المتوسط" من خلال مضاعفة حجم التجارة يقلل من المبلغ النسبي اللازم لاسترداد الخسائر غير المحققة. من خلال المتوسط ​​إلى أسفل مع المزيد من الصفقات، قيمة التعادل يقترب من مستوى ثابت الذي يأتي أقرب من أي وقت مضى إلى مستوى وقف الخسارة المعينة.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن متوسط ​​سعر الدخول في التجارة الخامسة هو 1.3439 حتى عندما يتحرك السعر صعودا من خلال تلك النقطة، تصل الحيازات المتوسطة المتوسطة إلى مستوى التعادل.


في هذا المثال، كانت الصفقات الأربعة الأولى خسائر، ولكن كل ذلك كان مغطى بالربح على التجارة الخامسة. يمكن لنظام تداول الفوركس الميكانيكية إغلاق هذه المجموعة من الصفقات عند أو فوق مستوى التعادل. أو، يمكن للنظام الاحتفاظ زوج العملات لتحقيق مكاسب أكبر.


عندما تعمل استراتيجية مارتينغال بنجاح، يمكن للتاجر استرداد جميع الخسائر مع الفائز واحد. ومع ذلك، هناك دائما خطر كبير بأن التاجر قد يعاني من تراجع غير قابل للاسترداد في انتظار الفائز.


تحذيرات حول استراتيجية النقد الأجنبي مارتينغال.


من وجهة النظر الرياضية والنظرية، يجب أن تعمل مارتينغال استراتيجية تداول العملات الأجنبية، لأنه لا يوجد تسلسل على المدى الطويل من الصفقات سوف تفقد من أي وقت مضى.


ومع ذلك، في العالم الحقيقي فإن استراتيجية مارتينغال مثالية تتطلب رسملة غير محدودة، لأن التاجر قد تواجه سلسلة طويلة جدا من الخسائر قبل تحقيق الفائز واحد. عدد قليل من التجار يمكن أن تصمد أمام الانسحاب المطلوب.


إذا كان هناك الكثير من الصفقات المتتالية خاسرة، يجب أن يتم إغلاق تسلسل التجارة في خسارة قبل بدء الدورة مرة أخرى. فقط عن طريق الحفاظ على حجم الموقف الأولي صغيرة جدا بما يتناسب مع حقوق الملكية الحساب يمكن للتاجر أي فرصة للبقاء على قيد الحياة.


ومن المفارقات أنه كلما زاد حد السحب الكلي، كلما انخفض احتمال الخسارة في تسلسل تجاري، ومع ذلك كلما زادت الخسارة إذا حدث ذلك أو عند حدوثه. وتسمى هذه الظاهرة "توزيع طالب". وكلما زاد عدد الصفقات، زاد احتمال حدوث سلسلة طويلة من الخسائر.


تحدث هذه المشكلة لأنه خلال سلسلة من الصفقات الخاسرة مع نظام مارتينغال يزيد التعرض للخطر أضعافا مضاعفة. في سلسلة من الصفقات الخاسرة، يزداد تعرض المتداول 2 n-1.


لذلك، إذا اضطر التاجر للخروج من تسلسل التجارة قبل الأوان، والخسائر كبيرة جدا. من ناحية أخرى، فإن الربح من تجارة الفوركس مارتينغال يزيد فقط بطريقة خطية. وهو يتناسب مع نصف متوسط ​​الربح في التجارة، مضروبا في عدد الصفقات.


بغض النظر عن قواعد التداول الأساسية المستخدمة في اختيار أزواج العملات ونقاط الدخول، إذا كان التاجر هو الصحيح فقط 50٪ من الوقت (نفس فرصة عشوائية) فإن مجموع الأرباح المتوقعة من الصفقات الفائزة سيكون:


عندما n هو العدد الإجمالي للحرف و G هو مقدار الربح على كل صفقة.


ومع ذلك، فإن خسارة واحدة كبيرة التجارة إعادة هذا المبلغ إلى الصفر. استمرارا للمثال أعلاه، إذا كان التاجر يضع الحد من 10 الصفقات المزدوجة لأسفل، فإن أكبر حجم الصفقة التجارية سيكون 1024. سيتم فقدان الحد الأقصى للمبلغ فقط إذا كان هناك 11 الصفقات خاسرة على التوالي.


وفقا للمعادلة المذكورة أعلاه، واحتمال حدوث هذا هو (½) 11. وبعبارة أخرى، فإن التاجر يتوقع أن يخسر الحد الأقصى للمرة مرة واحدة كل 2048 الصفقات.


بعد 2048 تداول الفوركس:


• المكاسب المتوقعة هي (½) × 2 11 × 1 = 1024.


• أسوأ خسارة واحدة متوقعة هي -1024.


• صافي الربح المتوقع ھو 0.


على افتراض أن استراتيجية اختيار التجارة التاجر ليست أفضل من فرصة بسيطة، ونظام مارتينغال يوفر دائما على الأقل فرصة 50-50 للنجاح.


مرة أخرى، مارتينغال لا يحسن فرص الفوز في التجارة، فإنه ببساطة يؤجل الخسائر أو يساعد التاجر يحتمل أن تجنب الخسائر من خلال البقاء في مواقف طويلة بما فيه الكفاية. فمن المخاطرة، وقليل جدا من التجار قد نجحت مع استراتيجيات مارتينغال على المدى الطويل.


لا تعمل استراتيجيات الفوركس مارتينغال إلا عندما تتداول أسعار العملات في نطاق.


يستخدم بعض التجار الذين يتبعون الاتجاه استراتيجية "مارتينغال العكسي" التي تنطوي على مضاعفة الصفقات الفائزة، وخفض الخسائر بسرعة. ومع ذلك، استراتيجيات مارتينغال تميل إلى المعاناة خلال الأسواق تتجه. الفرص الوحيدة تأتي من التداول بالمجموعة بدلا من الاتجاه التالي.


ويتمثل التحدي في اختيار أزواج العملات ذات الحمل الإيجابي والتي تكون مرتبطة بمجموعة بدلا من الاتجاه. و، ينبغي برمجة نظام التداول لاسترخاء المواقف عند حدوث تصحيحات حادة.


استراتيجية مارتينغال الفوركس يمكن أن تعزز العائد.


استخدام واحد من استراتيجيات الفوركس مارتينغال الفوركس هو تعزيز العائد. يستخدم بعض المتداولين استراتيجيات مارتينغال مع تداولات الفوركس الإيجابي لأزواج العملات مع فروق أسعار الفائدة الكبيرة. وبهذه الطريقة، تتراكم الائتمانات الإيجابية خلال الصفقات المفتوحة.


من خلال الحد من السحب إلى 5٪ من حقوق الملكية، يحقق بعض التجار العائد الشهري من 0.5 إلى 0.7٪ باستخدام استراتيجيات مارتينغال عندما يتداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) و ور / غبب (غبب / ور / غبب) في نطاقات ضيقة على مدى فترات طويلة من الزمن.


يجب على المتداول أن يراقب عن كثب المخاطر التي يمكن أن تنتج عندما تتحرك أسعار الفوركس إلى اتجاهات جديدة، وخاصة حول مستويات الدعم والمقاومة. مرة أخرى، مارتينغال يعمل فقط مع أزواج العملات محددة النطاق، وليس تتجه منها.


كيفية حساب الحد التدريجي لاستراتيجية النقد الأجنبي مارتينغال.


بالنسبة للمتداولين الراغبين في المخاطرة باستراتيجية الفوركس مارتينغال، فإن أول شيء يقررونه هو حجم الموقف والمخاطر. لإبقاء هذا المثال بسيطا، اسمح باستخدام صلاحيات 2.


وسوف يحدد عدد القطع المتداولة عدد الساقين التجارية المزدوجة التي يمكن وضعها. على سبيل المثال، إذا كان الحد الأقصى هو 256 لوت، فهذا يسمح ب 8 أرجل مزدوجة لأسفل.


الحد الأقصى للعقود التي يمكن تداولها = 2 عدد الساقين.


إذا كانت الصفقة النهائية في تسلسل مغلقة عندما يتم التوصل إلى نقطة وقف الخسارة، فإن الحد الأقصى للسحب سيكون:


تراجع & لوت؛ الحد الأقصى لعدد اللوت x (2 × وقف الخسارة) × حجم اللوت.


لذلك، مع 256 الكثير الصغيرة، ووقف الخسارة تعيين في 40 نقطة، والحد الأقصى للسحب سيكون 2048 $.


لتحديد متوسط ​​عدد الصفقات التي يمكن للنظام الحفاظ عليها قبل الخسارة، استخدم الحساب:


2 عدد الساقين + 1.


في المثال الحالي، هذا العدد هو 29، أو ما مجموعه 512 الصفقات. بعد تلك 512، التاجر يتوقع أن يعاني 9 الصفقات المتتالية خاسرة.


مع استراتيجية الفوركس مارتينغال الطريقة الوحيدة القابلة للتحقيق لإدارة عمليات السحب هو استخدام نظام "اسئلة": كما اكتسبت الأرباح، وحجم الصفقات التجارية وحدود السحب بشكل متزايد على حد سواء.


تسلسل التجارة حقوق الملكية تحقق السحب مسموح به الربح.


وينبغي التعامل مع هذا التعديل المتتابع تلقائيا بواسطة نظام التداول الميكانيكي، بمجرد أن يحدد التاجر حد السحب كنسبة مئوية من الأسهم المحققة.


بالنسبة لإشارات الدخول في إستراتيجية الفوركس المارتينغالي، فإن المتداولين أحيانا "يتلاشىون" أو يتداولون الاختراقات الكاذبة من النطاق. على سبيل المثال، عندما يتحرك سعر زوج العملات بعدد معين من النقاط فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما (ما)، يضع النظام أمر بيع.


عند استخدام هذه الطريقة، من المهم التصرف فقط على الإشارات التي تشير إلى احتمال كبير بأن السعر سوف يتتبع مرة أخرى إلى النطاق الأصلي بدلا من الخروج.


أهداف الربح ووقف الخسائر.


من المهم أيضا تحديد أهداف الربح ونقاط وقف الخسارة بشكل مناسب. من ناحية، إذا كانت القيم المستخدمة صغيرة جدا فإن النظام فتح الكثير من الصفقات. من ناحية أخرى، إذا كانت القيم كبيرة جدا ثم قد لا يكون النظام قادرا على الحفاظ على ما يكفي من الخسائر المتعاقبة البقاء على قيد الحياة.


مع استراتيجيات مارتينغال، يتم تداولها فقط نقطة توقف الخسارة الأخيرة. جميع مستويات وقف الخسارة السابقة هي نقاط "نظرية" حيث أن الصفقات التجارية قد تمت تصفيتها بالفعل، وفي الحقيقة يتم إضافة صفقة جديدة ذات حجم مزدوج في كل نقطة من تلك النقاط.


يجب التعامل مع الصفقات مارتينغال باستمرار كمجموعة، وليس بشكل فردي. يجب أن يتم إغلاق صفقات الفوركس باستخدام استراتيجية مارتينغال فقط عندما يكون التسلسل العام للحرف مربحا، أي عندما يكون هناك ربح صاف على الصفقات المفتوحة.


يأمل تاجر مارتينغال أن يتم تحقيق تجارة فائزة قبل أن ينخفض ​​السحب من الخسائر المتتالية المتتالية لحساب التداول.


كما يعتمد اختيار أهداف الربح ونقاط وقف الخسارة على الإطار الزمني للتداول وتقلب السوق. بشكل عام، انخفاض التقلب يعني أن النظام يمكن استخدام قيمة وقف الخسارة الصغيرة.


حدد بعض المتداولين هدفا ربحيا يتراوح ما بين 10 إلى 50 نقطة وقيمة وقف الخسارة ما بين 20 إلى 70 نقطة. هناك عدة أسباب لذلك.


هدف الربح الصغير لديه احتمال أكبر لتحقيقه عاجلا، لذلك يمكن إغلاق التجارة في حين مربحة. وبما أن الأرباح تتفاقم بسبب الزيادة الأسية في حجم الموقف، فإن قيمة الربح المستهدفة الصغيرة قد لا تزال فعالة.


إن استخدام هدف ربح صغير لا يغير نسبة المخاطر والمكافأة. على الرغم من المكاسب صغيرة، فإن عتبة أقرب لكسب يحسن النسبة الإجمالية للفوز إلى الصفقات الخاسرة.


فوائد وعيوب استراتيجية الفوركس مارتينغال.


توفر إستراتيجية تداول العملات الأجنبية مارتينغال فوائد محدودة جدا، مثل قواعد التداول التي يسهل تعريفها والبرنامج إلى مستشار خبير أو نظام تجاري آلي آخر. ويبدو أن النتائج المتعلقة بالأرباح وعمليات السحب يمكن التنبؤ بها إحصائيا. كذلك، استراتيجيات مارتينغال لا تعتمد على قدرة المتداول على التنبؤ اتجاه السوق أو اختيار الصفقات الفوز.


ومع ذلك، استراتيجيات مارتينجال الفوركس هي دائما الخاسرين على المدى الطويل. فهي ببساطة تؤجل أو تتجنب الخسائر بدلا من خلق أرباح مستقلة.


وما لم تتم إدارة الخسائر بعناية عن طريق تعديل أحجام المراكز وحدود السحب عند اكتساب الأرباح، قد تنفد إستراتيجية مارتينغال من المال خلال عملية السحب القاسية بشكل خاص. يمكن أن يحدث هذا لأن التعرض للمخاطر يزيد أضعافا مضاعفة، ولكن الأرباح تزيد فقط في خطيا.


باختصار، قد تكون استراتيجيات الفوركس مارتينغال مفيدة عند استخدامها خلال فترات محدودة في نطاقات التداول من قبل التجار من ذوي الخبرة الذين يركزون على أزواج العملات إيجابية تحمل. ومع ذلك، فإن المخاطر سلبية إلى حد كبير.


هل سبق لك أن حاولت مارتينغال استراتيجية "مضاعفة أسفل" في التداول الخاص بك الفوركس؟


يقول الملك كليبل.


مقالة مثيرة جدا للاهتمام & غ؛ أنا استخدم هذه الاستراتيجية في كثير من الأحيان، على الرغم من أنني لم & # 8217؛ ر يعرف أن كان اسم. I & # 8216؛ دائما & # 8217؛ استخدام إطار زمني أكبر، مثل اليومية و / أو الأسبوعية للتحيز العام. كما ذكر في المقال (تجربتي تؤكد) كنت حقا لا تريد أن ننشغل في اتجاه على المدى الطويل ضدك. أفضل استخدام هو في السوق تتراوح، ويمكن لهذه التقنية تكون مربحة في سوق تتجه أصغر وعلى ريتريسس. جعل الرسم البياني فارغة 1 ساعة وتثبيت ما 50 فترة. 60٪ & # 8211؛ 80٪ من وقت التداول هو توحيد (جمع النظام). وبمجرد أن يكون لدى المتعاملين خلل في كتبهم، فإنهم سيتحركون ضد أموال الأغلبية. السعر يعود دائما إلى ما تبين أن بيع في سوق صاعدة أو شراء في انخفاض السعر يمكن أن تكون استراتيجية مربحة. تطبيق أكثر شيوعا هو وضع أوامر المعلقة على مستويات فيب ستد.


الآن، هنا & # 8217؛ s السبب الحقيقي لهذه الاستراتيجية يعمل. عندما يرتفع سعر، صانعي سوق & أمب؛ تجار (مقدمي السيولة على الجانب الآخر من الصفقات لدينا) يبيعون للمشترين. انهم يبيعون في خطوة سعر طويل، أليس كذلك؟ وبمجرد أن يبدأ الزخم في الفشل، يبدأ المتداولون في تحقيق الأرباح، ويبدأ الباعة في دخول السوق ويعكس اتجاهه & # 8230؛ أحيانا دراماتيكالي & # 8230؛ مع أخذ أي مكاسب من الأطوال الأصلية. يتم إغلاق مجموعات الذعر في والحرف. الطمع يجذب المزيد من البائعين الاستشعار عن فرصة. يغلق المتداولون الدهاء شوقهم للربح وفتح المراكز القصيرة فورا (بعض منصات التداول، c-ترادر ​​على سبيل المثال، سوف تؤدي هذه الوظيفة بنقرة واحدة). الآن، صناع السوق لديهم اليد العليا & # 8230؛ فإنها تحتفظ بمراكز في أعلى هذه الخطوة ومتوسط ​​تكلفة الدولار مع تحرك السعر إلى أسفل .. في كثير من الأحيان مع سرعة هذا هو ضعف الشراء الحذر التصاعدي. (التحقق من الرسوم البيانية & # 8230؛ بيع عادة ما تدفع الذعر) يتساءل من أي وقت مضى لماذا اليورو يحب أن تعقب إلى فيب 77٪؟ صانعو السوق يستفيدون على طول الطريق، ويضر المحاصرين التجار طويلة & أمب؛ دفعت من قبل البائعين القفز على عربة البنك (الذي سوف تحصل المحاصرين قصيرة بمجرد عكس السعر). تذكر، هناك صانع السوق على & # 8216؛ الجانب الآخر من شاشة الكمبيوتر & # 8217؛ اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك وليس لديها نية لفقدان المال.


لذا، التجارة مع الأولاد الكبار & # 8230؛ بيع في سوق صاعدة وشراء في خطوة هبوط. فتح تجريبي ومحاولة ذلك. مع 50 أماه كخط المركز الخاص بك، أنت & # 8217؛ سوف تفاجأ كيف مرة أو يومين من المواقف السلبية سوف فجأة، خلال جلسة التداول، وضع لكم إيجابية.


يا ما هي بعض مارتينغال جيدة إي إعدادات الإدخال مثل أس سي / تب = نفس الهدف = ترالينجستوب = إكت الرجاء مساعدتي إم الذهاب مجنون محاولة للحصول على مدخلات بارامتر جيد لبلدي ثانكيوو.


لا توجد مدخلات من شأنها أن تجعل مارتينغال العمل على المدى الطويل. إنه محكوم بالفشل الكارثي.


أنا & # 8217؛ م ليس الصيغ الرياضيات غريب الأطوار، والفهم الرياضيات الأساسية هو كل ما تحتاجه.


بعد عدة سنوات من اختبار & # 8220؛ اندلاع عكس الأنظمة & # 8221؛ (بما في ذلك أسلوب مارتينغال)، استنتاجاتي هي، & # 8220؛ إذا & # 8221؛ وقتك الإدخال الأولي كورينتلي & أمب؛ وقف دورة دائمة داخل / خارج، إدارة توقف درب، والسماح للخروج فقط عندما من المتوقع أن يبطئ الزوج. (استخدام ستوب ستوب تيمس)


أيضا، إذا كنت مضاعفة على انعكاسات أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط استرداد الاستثمار الأولي الخاص بك، تحتاج إلى مضاعفة أكبر من x2 وإضافة سبرياد & أمب؛ الانزلاق إلى تب الخاص بك أو إلى حجم الكثير الخاص بك. (افتح ملف زلس وأبدأ مضاعفة العد مع 2 $ ونرى ما سيكون حجم الرهان الخاص بك بعد 10 خسائر، وهذا & # 8217؛ s فقط لاسترداد الأولي الخاص بك $ 2. مضاعفة 2.75 أو 3 أكثر منطقية ولكن يتطلب أعمق جيوب، ولكن في كثير من الأحيان تخسر لأكبر يحصل على مكافأة.


وأخيرا، إذا كنت ترغب في تداول نظام مارتينغال أكثر سوسسفول (أقل انعكاسات)، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى استخدام مرشحات أفضل لوقت الإدخالات الخاصة بك، ثم، تأكد من أن حجم الرهان صغير لبدء مع وأنك & # 8217؛ سيكون لديك جيوب عميقة بما فيه الكفاية للبقاء على قيد الحياة أسوأ السيناريوهات، (الحياة الحقيقية احتمالات كازينو في مونتريال للأحمر / أسود، خلاف / حتى، كان 13 خاسرين على التوالي) أن & # 8217؛ لماذا الحد من مضاعفة إلى 4x، للتأكد من أنها تكدس خلاف في صالحهم.)


إذا لم يكن لديك توقيت دخول جيد مع & # 8220؛ لا يوجد تداول & # 8221؛ مرشحات، ثم البقاء بعيدا عن أنظمة مارتينغال.


انها & # 8217؛ s دائما سمع وجهات نظر أخرى. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن الناس مارتينغال من أي وقت مضى، ولكن أنا أقدر من خلال أن كنت & # 8217؛ وضعت في هذا.


شكرا لك شون للخدمة وشكرا لكم إدي لمقالة حول استراتيجية الفوركس مارتينغال. أيضا، شكرا لك الملك للتعليق. كنت أتساءل عما إذا كنت تفعل ذلك يدويا أو إذا كان هذا الأسلوب / استراتيجية يمكن تحويلها إلى إي؟


الحب مارتينغال الصينية. وهم يجمعون الأموال من بعضهم البعض ويفتحون أسواقا بقيمة مليون دولار + دولار أمريكي و مارتينغال من حمالة الفوركس.


أنها تجعل 5 مرات أكثر قبل أن تذهب انفجار ..


مارتي يحتاج جيوب عميقة.


مارتينغال سيكون رهيبة مع أموال غير محدودة. ثم مرة أخرى، وجود أموال غير محدودة سيكون أكثر رهيبة.


يقول جيمس ماسر.


ومن لديه أموال غير محدودة؟ في الواقع، يفعلون & # 8230؛


يقول جيمس ماسر.


والحقيقة هي، كل ذلك يأتي إلى مدى جيدة البحث الخاص بك هو أن تبدأ. إذا كنت مجرد رمي $ في السوق، وأنت تسير لتفقد، إلا إذا كنت محظوظا فقط (وهو أسوأ من ذلك، إذا كنت الفوز)!


إذا كان البحث الخاص بك ممتاز، ثم مارتيس مفيدة جدا. إذا كنت لا تعرف ما تقوم به، فأنت تسير على صحوة وقحة.


ملاحظة & # 8211؛ حظا سعيدا اصطياد أعلى و / أو أسفل دون استخدام مارتيس!


والحقيقة هي أن كل شيء يأتي إلى أمرين & # 8211؛ مدى عمق جيوبك، ومدى أداء واجبك.


ويقول بسكويت سام.


إذا كان لديك نظام يمكن أن يميز بين الاتجاهات والأسواق الجانبية (ولا يتخلف كثيرا)، يمكنك تغيير مارتينغال الخاص بك على النحو التالي للتكيف مع استيعاب كل نوع السوق:


& # 8211؛ عندما كنت & # 8217؛ تحديد السوق هو جانبية (هذا ليس من السهل القيام به بالطبع)، يمكنك الحفاظ على الاتجاه التجاري الخاص بك (يشتري أو يبيع) ثابت. بمعنى إذا كنت قد حددت أنك في سوق جانبية وكان لديك أوامر شراء مفتوحة، فإنك تبقي على وضع أوامر الشراء الأكبر حجما حتى ينتهي السوق الجانبي في نهاية المطاف ويغلق الصفقات الخاصة بك مع مكاسب صافية.


& # 8211؛ عند تحديد كنت في سوق تتجه، ثم بدأت بالتناوب اتجاه الصفقات اللاحقة الخاص بك. وبهذه الطريقة إما التجارة الجديدة أو التجارة المقبلة سوف تتفق مع الاتجاه الحالي وسوف تغلق هذا التداول خارج والآخرين مع صافي الربح.


متفق عليها من حيث المبدأ. حيث أختلف هو أن هذا أسهل بكثير من القيام به.

Comments