M4 الفوركس


M4 فوريكس
في الولايات المتحدة هو M2 بالإضافة إلى الأقراص المدمجة القابلة للتداول.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

منصة التداول M4 تنزيل. ويستند ميتاتريدر 4 (MT4) على برنامج ميتاكوتس وتخصيصها لميزة لا ريكوتس، بنقرة واحدة التداول وخلاصة الأخبار الحية.
مجانا تجارة البرمجيات تحميل.
منصة التداول M4 تنزيل. شراء مقابل البناء. هل تدفع مقابل الاشتراك في منصة لا تملكها؟ هل أنت قلق هناك مشاكل برامج حاسمة لا يمكنك حل لأنك لم يكن لديك شفرة المصدر؟ هل أنت قلق بشأن المخاطر المرتبطة، والوقت، والمال اللازم لبناء منصة التداول من الصفر؟ M4 هو تجارة التسمية البيضاء.
وكان شم رائدا في طرح منصة MT4 مع مراعاة جودة تنفيذ التداول. لتحميل منصة MT4 انقر هنا. يجب أن يكون لديك حساب تداول MT4 شم. لفتح حساب شم MT4 انقر هنا. إذا كنت بالفعل عميل شم مع حساب MT5، يمكنك فتح حساب MT4 إضافي من منطقة الأعضاء دون الحاجة إلى إعادة تقديم وثائق التحقق من صحتك.
ومع ذلك، إذا كنت عميل جديد سوف تحتاج إلى تزويدنا بجميع وثائق التحقق اللازمة i. إثبات هوية وإثبات الإقامة. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا. تتوفر الأسهم الفردية فقط على MT5. ميتاتريدر 4، التي تسمى عادة MT4، هو منصة تداول إلكترونية تستخدم على نطاق واسع في تجارة النقد الأجنبي التجزئة، التي وضعتها شركة البرمجيات الروسية ميتاكوتس سوفتوار كورب، التي ترخص حاليا برنامج MT4 للوسطاء والبنوك في جميع أنحاء العالم تقريبا.
تم إطلاق برنامج التداول MT4 بشعبية كبيرة مع تجار الفوركس بالتجزئة وخاصة لسهولة استخدامه الميزات والقدرة على تسهيل حتى التداول الآلي من خلال السماح للمستخدمين لكتابة النصوص التجارية الخاصة بهم والروبوتات التجارية المعروفة باسم المستشارين الخبراء.
بالنسبة لمعظم التجار والمستثمرين عبر الإنترنت، سواء كانوا يتداولون في الفوركس أو العقود مقابل الفروقات إن عقود الفروق على مختلف الأدوات المالية، ميتاتريدر 4، هي بلا شك اسما مألوفا اليوم. ليس فقط MT4 تعتبر الأكثر شعبية منصة التداول عبر الإنترنت للوصول إلى الأسواق العالمية ولكن أيضا يعتبر البرنامج الأكثر كفاءة لتجارة التجزئة النقد الأجنبي i.
إن منصات التداول اإللكترونية أو اإللكترونية هي برامج حاسوبية تستخدم لوضع أوامر التداول لمختلف األدوات المالية من خالل شبكة مع المؤسسات المالية. يمكن للمستثمرين عبر الإنترنت التداول على أسعار السوق الحية التي يتم بثها من خلال منصات التداول، فضلا عن تعزيز إمكانات أرباحهم مع بعض أدوات التداول الإضافية التي تقدمها هذه المنصات مثل إدارة حساب التداول، والأخبار الحية، ورسم الحزم ويمكن حتى استخدام الروبوتات التجارية، وأيضا ودعا المستشارين الخبراء.
وحتى ذلك الحين، لا تزال المعاملات المالية بين الوسطاء وأطرافهم قيد المعالجة يدويا، ولم يكن لدى التجار إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية العالمية مباشرة ولكن فقط من خلال وسيط. كما تم خلال هذا الوقت تطبيق منصات التداول الإلكترونية لتنفيذ جزء على الأقل من هذه المعاملات.
وكانت أول هذه المنصات تستخدم أساسا في سوق الأوراق المالية والمعروفة باسم طلب طلب عروض أسعار لأنظمة الاقتباس، حيث العملاء والسماسرة وضعت أوامر التي أكد فقط في وقت لاحق.
منذ البداية، تم استبدال منصات التداول الإلكتروني التي لم توفر أسعار البث المباشر تدريجيا ببرامج أكثر تطورا مع التنفيذ الفوري الفوري للأوامر، جنبا إلى جنب مع بث مباشر للإنترنت والمزيد من واجهة المستخدم المحسنة. وقد ظهر الجيل الأول من منصات التداول بالعملات الأجنبية التي تعتمد على الإنترنت في الأسواق الأجنبية، مما مكن من تطوير النقد الأجنبي بوتيرة أسرع بكثير، ولتوسيع أسواق العملاء.
ونتيجة لذلك، سمح النقد الأجنبي للتبادل على شبكة الإنترنت للأفراد الأفراد بالوصول إلى الأسواق العالمية والتجارة في العملات مباشرة من حواسيبهم الخاصة. وعلى الرغم من أن الجيل الأول من منصات التداول الإلكترونية هذه كان برنامجا أساسيا يمكن تنزيله على الحواسيب ولا يزال يفتقر إلى واجهات سهلة الاستعمال، فقد أضيفت تدريجيا ميزات جديدة مثل التحليل التقني وأدوات الرسم، مما أدى إلى مزيد من الصفات المعززة، كما أن الخيار المتاح لهذه البرامج هو وتستخدم منصات على شبكة الإنترنت وعلى الأجهزة النقالة ه.
وإلى جانب إدخال منصات التداول عبر الإنترنت، ظهرت أيضا شريحة سريعة النمو من سوق الصرف الأجنبي شملت الأفراد الذين يمكنهم الوصول إلى الأسواق العالمية والتجارة عبر الإنترنت من خلال وسطاء ومصارف: سمح هذا القطاع من السوق للمستثمرين الصغار بالوصول إلى الأسواق والتجارة بمبالغ أصغر.
وقد استمر الطلب على منصات التداول الأكثر تعقيدا من الناحية التقنية في النمو، ولا سيما في تجارة الفوركس بالتجزئة، وازدادت الحاجة للأفراد لتداول الأسواق العالمية مباشرة. تم إصدار منصة ميتاترادر ​​4 للتداول الإلكتروني عبر الإنترنت، وهي مجرد نوع من البرامج التي مكنت عددا كبيرا من تجار الفوركس بالتجزئة من التكهن والاستثمار في تحويل العملات وغيرها من الأدوات المالية من كل بقعة من العالم تقريبا.
وفي الوقت الراهن، يستخدم أكثر من نصف مليون تاجر تجارة التجزئة منصة MT4 في ممارساتهم التجارية اليومية، مستفيدا من مجموعة واسعة من الميزات التي تسهل قراراتهم الاستثمارية مثل التداول الآلي، والتجارة عبر الهاتف المتحرك، والتداول بنقرة واحدة، تدفق الأخبار، في المؤشرات المخصصة، والقدرة على التعامل مع عدد كبير من أوامر، وعدد مثير للإعجاب من المؤشرات وأدوات الرسم.
التداول الآلي هو معروف جيدا للمستثمرين على الانترنت كأداة مفيدة لمعالجة أوامر التجارة تلقائيا مع وقت رد فعل سريع للغاية وفقا لسلسلة من قواعد التداول محددة مسبقا مثل الإدخالات ومخارج التي أنشأها التجار باستخدام لغة البرمجة مقل من MetaTrader4 .
المعروف أيضا باسم تداول النظام، التداول الآلي لديه ميزة كبيرة أخرى: التكنولوجيا المتطورة من منصة MT4 توفر التداول الآلي كميزة متكاملة تماما، تنفيذ أوامر التداول المتكررة في سرعة مستحيلة خلاف ذلك مع التداول اليدوي.
بالنسبة لكثير من المستثمرين هذا يوفر قدرا كبيرا من الوقت من روتين مراقبة السوق، فضلا عن تنفيذ التجارة. على تطبيق باكتستينغ المناسبة، يمكن للتجار بسهولة تقييم وصقل الأفكار التجارية، والتي يمكن تطبيقها في وقت لاحق في ممارسات التداول الخاصة بهم للحصول على نتائج أفضل. كما أن التداول الآلي هو أيضا طريقة متطورة لتداول الأسواق وعلى هذا الأساس فإنه من المستصوب أن تبدأ بأحجام صغيرة خلال عملية التعلم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤثر الإخفاقات الميكانيكية المحتملة أيضا على نتائج الصفقات التي يقوم بها النظام الآلي، وكثير من التجار الذين يعانون من ضعف الاتصال بالإنترنت مضطرون أيضا لمراقبة يدويا الصفقات التي يتم التعامل معها عن طريق التداول الآلي.
من أجل استبعاد أي عوامل سلبية مثل بطء الاتصال بالإنترنت، فشل الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة، اتصال الألياف البصرية القائم على خدمة MT4 فس الظاهري خادم خاص من شم يضمن سلاسة عمليات التداول الآلي والمستشارين الخبراء في جميع الأوقات عن طريق السماح للعملاء للاتصال MT4 فس والتمتع التداول السلس. التداول الآلي هو بلا شك واحدة من السمات الأكثر شعبية من ميتاتريدر 4.
حقيقة أن التداول الآلي اليوم على برنامج MT4 متاح أيضا للتجار التجزئة والمستثمرين هو زائد ضخمة، مما يسمح التداول ليس فقط على الأسهم ولكن أيضا على الفوركس العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والخيارات.
منصة MT4 تستخدم MQL4، لغة البرمجة الملكية لتنفيذ استراتيجيات التداول، مما يساعد التجار لتطوير المستشارين الخبراء الخاصة بهم ط.
يشمل MQL4 عددا كبيرا من الوظائف التي تمكن التجار من تحليل عروض الأسعار المستلمة والمستلمة سابقا، ومتابعة تغيرات الأسعار عن طريق مؤشرات تقنية مضمنة، وليس فقط إدارة أوامر التداول الخاصة بهم، بل والتحكم فيها باستمرار.
برامج التداول المكتوبة بلغة البرمجة MQL4 تخدم أغراض مختلفة وتقدم التجار مع مختلف الميزات. المستشارين الخبراء، والتي ترتبط مخططات محددة، وتوفير معلومات قيمة للمستثمرين عبر الإنترنت حول الصفقات الممكنة ويمكن أيضا إجراء الصفقات نيابة عنهم، وإرسال الأوامر مباشرة إلى خادم التداول.
إلى جانب ذلك، باستخدام MQL4، يمكن للمستثمرين كتابة المؤشرات المخصصة الخاصة بهم واستخدامها بالإضافة إلى تلك المتوفرة بالفعل على محطة العميل MT4. وقد تم تصميم MetaTrader4 من خلال الأخذ بعين الاعتبار جميع متطلبات تكنولوجيا القرن ال 21، وبالتالي فإنه يضمن المرونة في أفضل حالاتها، جوهر هذا يجري التنقل. هذا هو بالضبط لماذا يسمح خيار التداول المحمول MT4 للمستثمرين أيضا الوصول إلى منصة التداول، وبصرف النظر عن ويندوز وماك نظام التشغيل القائم على أجهزة الكمبيوتر، مباشرة من هواتفهم الذكية وأقراص.
يجعل التداول المحمول MT4 من السهل للغاية للمستثمرين على الانترنت لمتابعة الأسواق العالمية في أي وقت ومن أي مكان ومكان وتنفيذ أوامر على الفور، وبطبيعة الحال إدارة حساباتهم حتى عندما تكون بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التداول المحمول أيضا مجموعة واسعة من الخيارات التحليلية وعرض رسومية من يقتبس لإدارة الحساب السليم.
منذ MT4 خيارات التداول المحمول هي نفسها تماما للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كما للتداول من أجهزة الكمبيوتر الجدول، يمكن للمستثمرين عبر الإنترنت أداء أنشطتهم التجارية في نفس السرعة ومع نفس أدوات التداول للحصول على أفضل النتائج.
يستخدم كوم ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الكشف عن ملفات تعريف الارتباط. رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا. افتح حساب هنا. كيفية تثبيت شم MT4. يعمل مع المستشارين الخبراء والمؤشرات المضمنة والعرف 1 انقر فوق التداول التحليل الفني الكامل مع أكثر من 50 مؤشرات وأدوات الرسم البياني أدلة المساعدة المدمج ل MetaTrader4 و ميتاكوتس اللغة 4.
ضمانات النسخ الاحتياطي للبيانات الكاملة والأمن نظام البريد الداخلي. توسيع الكل طي الكل. كيف يمكنني الوصول إلى منصة MT4؟
كيف يمكنني التحقق من صحة حساب MT4 الخاص بي؟ ما هي الأدوات التي يمكنني تداولها على MT4؟ MT4 لالروبوت اللوحي.

M4 الفوركس. الاستفادة من الميزات الإضافية والأدوات المعروضة حصرا على منصة ميتاتريدر 4 في منصة التداول فنتلي جنبا إلى جنب مع تنفيذ التجارة المؤهلين والفروق ضيق.
صنع £ 22،021.34 في 5 أيام.
M4 الفوركس. ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. بسبب بعض القيود المفروضة من قبل المحلية.
ميتاتريدر 4، المعروف أيضا باسم MT4، هو منصة التداول الإلكترونية المستخدمة على نطاق واسع من قبل تجار التجزئة على الانترنت النقد المضاربي. وقد تم تطويرها من قبل ميتاكوتس البرمجيات وأفرج عنه في البرنامج مرخص لسماسرة النقد الأجنبي الذين يقدمون البرنامج لعملائها. يتكون البرنامج من كل من مكون العميل والخادم. العميل هو تطبيق يستند إلى ميكروسوفت ويندوز التي أصبحت شعبية ويرجع ذلك أساسا إلى قدرة المستخدمين النهائيين لكتابة مخطوطات التداول الخاصة بهم والروبوتات التي يمكن أتمتة التداول.
في، أصدرت ميتاكوتس خليفة، ميتاتريدر 5. ومع ذلك، كان امتصاص بطيئة، واعتبارا من أبريل معظم الوسطاء لا تزال تستخدم MT4. المطور، ميتاكوتس سوفتوار، كان قد صدر سابقا عددا من الإصدارات من منصة ميتاتريدر بدءا من ميتاتريدر 4 كان نسخة محسنة بشكل كبير وأطلق سراحه بين وبين عدد من السمسرة أضاف منصة MT4 كبديل اختياري لبرنامج التداول الحالي نظرا لشعبيتها مع التجار والعدد الكبير من النصوص والمستشارين طرف ثالث.
في تشرين الأول / أكتوبر، ذهبت ميتاتريدر 5 إعادة ترميز كبير إلى اختبار بيتا العامة. وتشمل محطة العميل المحرر المدمج ومترجم مع الوصول إلى المستخدم ساهمت مكتبة مجانية من البرامج والمقالات والمساعدة. تنبع شعبية ميتاترادر ​​إلى حد كبير من دعمها للتداول الحسابي. تم تصميم MT4 ليتم استخدامها كنظام مستقل مع وسيط إدارة موقفهم يدويا وهذا هو التكوين المشترك المستخدمة من قبل الوسطاء.
ومع ذلك، فإن عددا من مطوري الطرف الثالث قد كتبوا برامج الجسور التي تمكن من التكامل مع أنظمة التداول المالي الأخرى للتحوط التلقائي للمواقف. في وقت متأخر وبداية، بدأت ميتاكوتس البرمجيات للعمل نحو إزالة الإضافات طرف ثالث لبرامجها من السوق، ومقاضاة ومطوري التحذير والسماسرة.
سيتم تنفيذ الأوامر المعلقة فقط عندما يصل السعر إلى مستوى محدد مسبقا، في حين أن أوامر السوق يمكن تنفيذها في واحدة من الطرق الأربعة: التنفيذ الفوري، تنفيذ الطلب، تنفيذ السوق، وتنفيذ إكسهانج. ميزته هي أن النظام سيتم تنفيذها بسعر معروف.
ومع ذلك، يمكن تفويت فرصة تجارية جيدة عندما يكون التقلب مرتفعا ولا يمكن تقديم السعر المطلوب. التاجر لديه عدة ثوان لتقرر ما إذا كان السعر المستحق يستحق التداول.
يوفر هذا الوضع معرفة معينة من السعر جنبا إلى جنب مع تنفيذ مضمونة في هذا السعر. المقايضة هي انخفاض سرعة التنفيذ، والتي يمكن أن يستغرق وقتا أطول بكثير من وسائط أخرى. ميزة هذا الوضع هو أنه يسمح التداول دون أي نوع من ريكوتس. ومع ذلك، يمكن أن يحدث انحراف كبير خلال تغيرات الأسعار المتقلبة. يتم تنفيذ التجارة وفقا للعمق الحالي للسوق. وتركز منصة التداول على الهامش. تستخدم بعض شركات السمسرة ميتاتريدر 4 لتداول عقود الفروقات ولكنها ليست مصممة للعمل بدوام كامل في سوق الأسهم أو العقود الآجلة المتداولة في البورصة.
وفي الوقت نفسه، تعمل ميتاتريدر 5 أيضا مع السلع الأساسية والسلع المتداولة في البورصة. يمكن لكل من ميتاتريدر 4 و 5 استخدام مؤشرات مخصصة وبرامج تداول تسمى المستشارين الخبراء لأتمتة التداول. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. استرجاع 11 أبريل، استرجاع 17 مارس، استرجاع 13 أكتوبر، استرجاع 28 أبريل استرجاع 2 يونيو ميتاتريدر 4 مقارنة الجدول ".
استرجاعها من "هتبس: البرامج المالية الأسواق المالية برامج التحليل الفني برامج التداول الإلكترونية منصات التداول الإلكترونية صفحات باستخدام صيغة الصورة الموقوفة جميع المقالات التي تحتوي على بيانات غير مصدقة مقالات مع بيانات غير مصدقة من أبريل فيوس قراءة تحرير عرض السجل.
هذه الصفحة تم آخر تعديل في 27 تشرين الثاني / نوفمبر، عند استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية. ويندوز، أندرويد، يوس [1]. منصة التداول، التحليل الفني البرمجيات.

منصة التداول.
انقر هنا لزيارة موقعنا الأم للحصول على معظم ما يصل إلى تاريخ تفاصيل المنتج.
كما تاجر المهنية، وربما كنت بالإحباط مع عدم وجود المرونة والدعم مع برامج التداول التي تستخدمها حاليا. الميزات والقدرات المحدودة لمعظم تطبيقات التداول الجاهزة (بما في ذلك الإصدارات "المهنية") غير كافية للتجار المحترفين.
منصة التداول M4 هو تطبيق التداول المهنية يضم في الوقت الحقيقي شاشات الاقتباس، والرسوم البيانية المهنية، تتبع محفظة في الوقت الحقيقي، والتداول الآلي، مسح السوق، واختبار الظهر وأكثر من ذلك بكثير.
أفضل جزء حول M4 هو أن التطبيق يمكن تخصيصها إلى أي حد مطلوب لتلبية احتياجاتك وأسلوب التداول.
ربما كنت تتداول مع شكل شريط قائم على حجم الملكية أو القراد القائم، وربما كنت تحتاج إلى تحليل بين السوق في الوقت الحقيقي، أو نمط التداول الأخرى التي يصعب أو المستحيل تنفيذها في أي تطبيق البرمجيات التجارية القائمة. منصة التداول M4 تزيل هذه القيود عن طريق السماح لك بتحديد الميزات الدقيقة المضمنة في برنامج التداول الخاص بك.
والميزة التالية أهم من M4 هو أنك لن تكون تركت في موقف حيث كنت غير قادر على دعم أو الحفاظ على البرنامج لأنه على عكس بائعي البرامج الأخرى، ونحن نقدم لك مع شفرة المصدر كاملة. وهذا يعني أنه يمكنك توظيف أي مطور برامج في أي وقت من الأوقات لتخصيص M4 إذا قررت إجراء تغييرات لأي سبب من الأسباب. كنت في السيطرة الكاملة.
M4 ميزات منصة التداول.
الرسم البياني الفني والتحليل الفني. التداول الآلي عبر لغة برمجة مرنة مضمنة. الأسهم في الوقت الحقيقي، والعقود الآجلة وشاشة الاقتباس العملات الأجنبية. التنبيهات في الوقت الحقيقي، مسح السوق واستراتيجية اختبار المحرك مرة أخرى. تداول الكمون المنخفض. يمكن برمجة التطبيق لتقديم الطلبات إلى أي جهة. قد يتم تنفيذ أي مزود بيانات. جميع النوافذ وأشرطة الأدوات والقوائم والرسوم البيانية وغيرها من الميزات قابلة للتخصيص تماما. خدمات التخصيص غير مكلفة متاحة عند الطلب:
جائزة الفوز محرك التخطيط.
تم تصميم محرك التخطيط المالي القوي M4 من قبل التجار، للتجار والميزات أنماط الرسم مثل الشمعدان 3D، رينكو، كاجي، ثلاثة خط استراحة، نقطة وشكل، كاندليفولوم، إكيفولوم، مظللة إكيفولوم، هيكين أشي الشمعدانات، دارفاس صناديق، دراسات خط مثل كما غان المشجعين، فيبوناتشي التصحيحات، خطوط السرعة وقائمة شاملة من المؤشرات الفنية بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. لا محرك رسم آخر يقترب من المرونة واكتمال محرك الرسم البياني لدينا. يتم توفير شفرة المصدر كاملة بحيث يمكنك إضافة الصيغ المخصصة الخاصة بك إلى قائمة المؤشرات الفنية، إضافة أنماط العرض إضافية، خصائص وهكذا دواليك.
في الوقت الحقيقي التداول.
على الرغم من أن M4 يمكن استخدامها لرسم نهاية اليوم، تم تصميم التطبيق لغرض التداول في الوقت الحقيقي. الأسهم في الوقت الحقيقي، والعقود الآجلة وشاشات النقد الاجنبى هي مخزنة مزدوجة بحيث يتم تحديثها في الوقت الحقيقي دون الخفقان. شاشات الاقتباس لدينا قادرة على التعامل مع كميات كبيرة من البيانات في الوقت الحقيقي دون أن يسبب جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل ببطء.
التداول الآلي، والتنبيهات والمسح الضوئي والاختبار الخلفي.
واحدة من الميزات الأكثر تقدما من M4 هو المدمج في لغة البرمجة ترادسكريبت. لغة البرمجة ترادسكريبت يسمح لك لكتابة النصوص المعقدة مع هيكل التحكم محاكاة للتجارة الآلي، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، والمسح الضوئي، واختبار الظهر وأكثر من ذلك.
لغة البرمجة النصية ترادسكريبت مشابهة لسهولة الاستخدام ميتاستوك & # 0153؛ لغة البرمجة، ومع ذلك فهي قوية مثل ترادستاتيون إيسيلانغواج & # 0153؛ لغة البرمجة. يتم توفير دليل مبرمج من 107 صفحة للمتداولين المتقدمين.
التنبيهات في الوقت الحقيقي.
يتم دمج شاشة التنبيه التجارية وشاشة التداول الآلي في منصة M4. يمكنك إنشاء أنظمة التداول القوية التي تولد أوامر تلقائيا. يمكن أيضا إرسال التنبيهات إلى أي جهاز ويندوز موبايل.
الاختبار الخلفي.
يمكنك إعادة اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام لغة البرمجة ترادسكريبت قبل تشغيل النظم الخاصة بك في الوقت الحقيقي. ويتم توليد أكثر من عشرين نواتج إحصائية مع سجل تجاري ومؤشرات شراء / بيع مرئية على الرسم البياني.
في الوقت الحقيقي المسح الضوئي.
المدمج في رمز ميزة المسح الضوئي يمكن شاشة السوق في الوقت الحقيقي لتحديد الرموز التي لديها تغييرات كبيرة في الأسعار، تغييرات حجم غير عادية، مؤشرات العبور، أنماط شمعدان محددة وأكثر من ذلك.
قد تكون عمليات المسح معقدة جدا ويمكن تصميمها للبحث عن أنماط محددة استنادا إلى التحليل الفني أو الصيغ المخصصة.
التجارة مباشرة من الرسوم البيانية.
يتميز M4 وظائف التداول الكمون المنخفض ومناسبة لتجارة عالية التردد.
يمكنك تخصيص هذه الميزة لإدخال أوامر السوق، والحد من أوامر أو حتى توقف زائدة، أوامر الذكية، وما إلى ذلك.
التعرف على نمط الرسم البياني.
يتميز M4 الأولى في العالم يحركها قالب، ديناميكية تماما، محرك التعرف على الأنماط لتحديد أنماط في البيانات المالية. يستخدم محرك التعرف على الأنماط منطقا غامضا لتتناسب مع الأنماط الديناميكية في الأوراق المالية، والعقود الآجلة وفوركس البيانات. السفن مع العديد من أنماط محددة مسبقا مثل القنوات، القيعان مزدوجة، قمم مزدوجة، أعلام، رئيس والكتفين، بنسلات، الاتجاه، مثلثات، القيعان الثلاثي، الثلاثي قمم، أسافين وأنماط أخرى. يمكن للتجار إنشاء أنماط مخصصة باستخدام الأداة المساعدة مصمم النمط الموردة. يتم تضمين شفرة المصدر الكامل.
مدير محفظة وشاشة إدخال النظام.
يمكنك إدارة محافظ متعددة ورصد المواقف في الوقت الحقيقي باستخدام شاشة واحدة للتخصيص. توفر شاشة إدخال الطلب وظيفة إدخال أمر بنقرة واحدة ويمكن تخصيصها. يمكن برمجة الطلبات الذكية، وقفزات زائدة أو أنواع أخرى من الطلبات بكل سهولة.
المستشارين الخبراء.
يمكن للمتداولين تطوير مستشاري الخبراء الخاص بهم أو الاختيار من بين العديد من المستشارين الخبراء المحدد مسبقا المدرجة في قاعدة بيانات نظام التداول. المستشارين الخبراء يمكن أن تبقى سرية أو قد تنشر بحيث التجار الآخرين يمكن استخدامها.
مستشار تقارير توافق الآراء.
يمكن تجميع المستشارين الخبراء المعينين والمستشارين الخبراء المعينين من قبل المستخدم في تقرير واحد أو أكثر من الإجماع للإشارة إلى إجمالي الإجماع على الشراء / البيع لبيانات المخطط الأساسي.
يتم عرض الإخراج في مربع نص ويتم احتساب الترتيب العام لجميع النواتج إلى قيمة الترتيب الذي يتراوح بين -100 للبيع و +100 للشراء.
أوامر يمكن نقلها إلى أي وجهة.
أوامر يمكن توجيهها إلى أي وجهة ببساطة عن طريق برمجة وظائف إدخال النظام مع أبي دخول النظام من اختيارك. ووساطة ووجهات مثل تد أميريتراد، مب التداول، إنتيراكتيفيبروكيرز، سفر التكوين، باتسيستمز، تقنيات التداول، فكسم وغيرها بما في ذلك الوجهات المخصصة يمكن برمجتها بكل سهولة.
تنفيذ أي مزود البيانات.
يمكن برمجة M4 لقبول البيانات من أي مصدر مثل إسيغنال، بارتشارت، بلومبرغ وغيرها.
كود المصدر الكامل متوفر في C #، ف و فك ++
يتم توفير M4 مع شفرة المصدر كاملة لكل ميزة بما في ذلك الواجهة الأمامية، والرسوم البيانية، والمؤشرات، ودراسات الخط، محرك البرمجة، المكتب الخلفي، وتطبيقات الهاتف المتحرك وأكثر من ذلك بكثير. نحن لا حجب شفرة المصدر لأي جزء من M4، لذلك أنت حر في إجراء التخصيصات التي تحتاجها.
جميع النوافذ وأشرطة الأدوات والقوائم والرسوم البيانية قابلة للتخصيص.
لأنه يتم توفير شفرة المصدر كاملة، يمكنك جعل التخصيصات إلى كل جانب مرئي من M4 بما في ذلك ميزات واجهة المستخدم، والجلود، والألوان، والرسوم البيانية، الخ.
خدمات التخصيص غير مكلفة المتاحة.
نحن نقدم تطوير البرمجيات المالية قبل ساعة وغالبا ما تكون بسعر ثابت، لذلك إذا كانت شركتك تحتاج إلى موارد إضافية للعمل مع فريقك، يمكننا مساعدتك. وعادة ما تشمل خدماتنا المخصصة شراكة واسعة ومستمرة مع عملائنا. ونحن نعمل معا لتحديد وتطبيق الحلول التكنولوجية لاحتياجات هندسة البرمجيات المالية محددة. لدينا فريق النخبة من المهنيين التكنولوجيا يمكن أن تكمل موظفي البرمجيات الداخلية المطور الخاص بك أو يمكنك اختيار الاستعانة بمصادر خارجية تصميم معين أو مهام التنمية لنا.
نحن نقدم الدعم المتوفر للغاية للتخصيصات والنشر لضمان أن النظام الأساسي الخاص بك هو وتشغيلها في أقصر قدر ممكن من الوقت. يمكن أن يكون النظام الأساسي الخاص بك وتشغيلها في اقل من أسبوع واحد في كثير من الحالات.
المتطلبات.
تتطلب منصة M4 ويندوز 2000 أو أكبر بيسي مع إطار ميكروسوفت 2.0 أو أكبر. سيتم تطبيق الإعداد المضمنة تثبيت الإطار إذا لم يتم تثبيته بالفعل. إذا كنت بحاجة إلى تعديل شفرة المصدر، يجب أن يقوم فريق التطوير الخاص بك بإجراء التعديلات في ف و C # و / أو فك ++، أو يمكنك أن تطلب من مجموعة الاستشارات إجراء تعديلات لك بمعدل ساعة معقول جدا.
ابدء.
انقر هنا لعرض مظاهرة من منصة M4. ثم، اتصل بنا وسوف نتشاور معكم وفريقك لتظهر لك ميزات وفوائد منصة التداول M4 بالإضافة إلى تقديم نصائح لتخصيص منصة M4 لتناسب احتياجاتك.
لا يهم إذا كنت الوساطة، مؤسسة مالية أو تاجر المهنية الفردية، وسوف تستفيد بالتأكيد من المعلومات المقدمة في العرض التقديمي.
قد تشمل الموضوعات التي يتم تناولها خلاصات البيانات وأنظمة إدخال الطلبات وتصميم الخادم وتصميم الأجهزة وتصميم الشبكات والبروتوكولات وتصميم البرامج وتطويرها وإدارة المشاريع وميزنة المشروع بالإضافة إلى أي شيء آخر ترغب في مناقشته.

Comments