عمدة لندن استراتيجية التنوع البيولوجي


الموقع الرسمي لرئيس بلدية لندن وجمعية لندن.


لندن هي مدينة متنوعة، ينعكس ليس فقط في سكانها ولكن عبر المناظر الطبيعية والحياة البرية أيضا. إنه هذا المزيج الذي يجعل لندن خاصة ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا لرعايته.


وايلد لندن.


التنوع البيولوجي في المدينة.


مسائل التنوع البيولوجي لعدد من الأسباب. وتوفر المساحات الخضراء والبيئة الطبيعية في لندن موطنا للنباتات البرية والأنواع الحيوانية. ونحن أيضا الاستفادة. على سبيل المثال، تساعد الأشجار على تنظيف هواءنا، والنحل والحشرات الأخرى تساعد على تلقيح محاصيلنا، ديدان الأرض تجعل التربة لدينا أكثر خصوبة، وأسرة القصب تساعد على تنظيف المياه لدينا.


مدينتنا تفتخر مجموعة واسعة من المساحات الخضراء والموائل الطبيعية، بما في ذلك:


شرق لندن - رينهام المستنقعات هي آخر منطقة المتبقية من الأهوار الرعي في لندن جنوب لندن - الطباشير الأراضي المنخفضة دعم الفراشات النادرة والمحاصيل الطباشير المحبة التي ساعدت في إلهام الاكتشافات تشارلز داروين العلمية شمال لندن - إبينغ الغابات وغيرها من الغابات القديمة تقدم الرئتين الخضراء الهامة ل مدينة ويست لندن - ريتشموند بارك ومركز لندن ويتلاند هي المحميات الطبيعية الشهيرة على مستوى العالم.


الوصول إلى الطبيعة.


العديد من الحدائق في لندن وغيرها من المساحات الخضراء العامة، وأنهارها وقنواتها، وحدائقها الضواحي لا تعد ولا تحصى، وإعطاء الجميع فرصة للاتصال مع الطبيعة، حتى في أكثر المناطق ازدحاما في المدينة.


وتحدد استراتيجيتنا للتنوع البيولوجي، التي نشرت في عام 2002، كيف سنحمي ونحافظ على المساحات المفتوحة الطبيعية في لندن. ويهدف إلى منع فقدان موائل الحياة البرية الموجودة في لندن. كما أن لديها خطط لزيادة كمية الأراضي التي تمكن الناس من مزيد من الاتصال مع الطبيعة.


كما أنتجنا إرشادات حول كيفية تحسين مصلحة الحفاظ على الطبيعة في حدائق لندن والمساحات الخضراء. الناس، الحدائق & أمب؛ الطبيعة، وتحسين وصول لندن إلى الطبيعة (وكلاهما متاح في الجزء السفلي من هذه الصفحة على شبكة الإنترنت)، وتبين كيف يمكن تحسين المساحات الخضراء للحياة البرية وجعل أماكن أفضل للناس.


وتشكل المناظر الطبيعية لمنتزه الملكة إليزابيث الأولمبي مثالا جيدا على الكيفية التي يمكن بها للتطورات الحضرية الجديدة أن تشمل بيئات طبيعية عالية الجودة تسهم في التنوع البيولوجي وخلق الموائل.


المواقع ذات الأهمية لحفظ الطبيعة.


وتعترف أكثر المناطق الهامة في الحياة البرية في لندن من قبل المجالس البلدية عمدة ولندن باعتبارها مواقع ذات أهمية للحفاظ على الطبيعة (سينكس). وإجمالا، تم تحديد ما يزيد على 400 1 من هذه البلدان. وهي تغطي ما يقرب من 20 في المائة من لندن. لمعرفة أين توجد هذه المواقع، قم بزيارة إيجيغل.


وتتلقى المراكز الوطنية للضمان الاجتماعي درجة عالية من الحماية من خلال السياسات المتبعة في خطة لندن للعمدة وعملية تخطيط استخدام الأراضي. معظمها تدار من قبل أحياء لندن ولكن بعضها تدار من قبل منظمات مثل لندن ويلدليف تروست.


هناك ثلاثة مستويات من سينك:


مواقع أهمية متروبوليتان تشمل أفضل المواقع في لندن. وقد تم تحديد أكثر من 140 موقعا حضريا يبلغ مجموع مساحتها حوالي 000 16 هكتار (10 في المائة من مساحة الأراضي في لندن). وهي تشمل مواقع الحياة البرية الهامة على الصعيد الوطني مثل ريسليب وودز، إنغربورن مارشيس وفارثينغ داونز، والأماكن الهامة محليا مثل سيدينهام هيل وودز وهونزلو هيث حيث يمكن أن لندن اكتشاف الأماكن البرية التي تؤمن محيطهم الحضري.


وتشمل المواقع أهمية بورو الغابات، والأنهار والمراعي وبعض من الحدائق الأكثر نضجا التي لديها أشجار ومروج القديمة. وهناك ما يقرب من 800 موقع من مواقع الأحياء التي تم تحديدها حتى الآن، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 000 12 هكتار (8 في المائة تقريبا من مساحة الأراضي في لندن)


المواقع ذات الأهمية المحلية تتيح للأشخاص الوصول إلى الطبيعة القريبة من المنزل. فهي الحدائق والمساحات الخضراء مع قيمة الحفاظ الطبيعة الطبيعة المحلية. وتم تحديد ما يقرب من 460 موقعا محليا، تبلغ مساحتها الإجمالية 1700 هكتار (أكثر بقليل من واحد في المائة من مساحة الأراضي في لندن)


يقدم مجلس لندن للحياة البرية (لوسب) المساعدة والتوجيه بشأن اختيار سينك. يتم تحديد عملية اختيار سينك وأدوار ومسؤوليات لوسب في وثيقة توجيه عملية اختيار سينك في أسفل هذه الصفحة.


وتجتمع اللجنة ثلاث مرات في السنة. إذا كان لديك وثائق أو مقترحات ل لوسب للمراجعة، يرجى تقديم هذه قبل أسبوعين على الأقل من اجتماع لوسب.


لمعرفة المزيد (بما في ذلك تاريخ الاجتماع المقبل لسب)، يرجى: [& # 160؛ المحمية].


التنوع البيولوجي في نظام التخطيط.


هل تخطط التطبيقات في لندن لتقديم معلومات كافية عن التنوع البيولوجي؟ یقدم ھذا القسم المزید من التفاصیل حول البحث الذي أجرتھ قاعة المدینة لتحقیق ذلك.


في لندن، نحن بحاجة إلى بناء 50،000 منزل جديد كل عام - وذلك لتلبية الطلب الحالي ولتزايد عدد سكاننا. ولكن هذا لا يعني يمكن للمطورين بناء في أي مكان.


يهدف نظام التخطيط في لندن إلى بناء المساكن والبنية التحتية الأخرى اللازمة مع تأثير ضئيل على البيئة قدر الإمكان. ویشمل ذلك حمایة التنوع البیولوجي، ویجب علی سلطات التخطیط المحلیة النظر فیھا عند اتخاذ القرارات المتعلقة بالغسل.


يجب على المطورين إعطاء معلومات كافية عن ال لبا عن التأثيرات البيئية لتنميتها. وبهذه الطريقة يمكن اتخاذ قرار مستنير تماما بشأن ما إذا كان ينبغي منحها إذن التخطيط.


وتتمثل إحدى الطرق المهمة للقيام بذلك في أن يقوم المطورون بإجراء بحث عن البيانات المتعلقة بالتنوع البيولوجي من مركز السجلات البيئية المحلية: في لندن، هذا هو غرينزباس إنفومراتيون في لندن الكبرى (جيغل).


ويتضمن بحث سجلات التنوع البيولوجي قوائم وخرائط للأنواع والموائل. كما أنها تفصل أي تسميات قانونية أو تخطيط ذات صلة على موقع التطوير أو داخل منطقة بحث محددة. فهو يساعد على إعطاء فكرة عن كيفية التنوع البيولوجي لموقع التطوير و / أو قيمته في سياق المنطقة الأوسع.


وفي عام 2013، قدم نحو 000 88 طلب تخطيط إلى الأحياء في لندن. ومع ذلك، تم تكليف جيغل للقيام فقط 650 السجلات السجلات. وهذا يعني أن 1٪ فقط من تطبيقات التخطيط في لندن مدعومة ببيانات التنوع البيولوجي الأكثر تفصيلا وشمولا المتاحة. هذا هو مشكلة؟ كلفنا البحث لمعرفة ذلك.


ویمکن القول إن حوالي 18٪ من تطبیقات التخطیط کانت مدعمة ببحث بیانات التنوع البیولوجي. لذلك فمن المرجح جدا أن العديد من تطبيقات التخطيط ينبغي أن تكون مستنيرة من عمليات البحث عن بيانات التنوع البيولوجي مما هو عليه الحال حاليا.


وھذه مشکلة لأنھ بدون البیانات الصحیحة عن تأثیرات التنوع البیولوجي للتطویر المقترح، لا یمکن ل لبا اتخاذ قرار مستنیر. وهذا يعني أن هيئات حماية النباتات قد تمنح إذن التخطيط للتطورات التي سيكون لها آثار سلبية غير مقبولة على التنوع البيولوجي. وهذا يتناقض مع كل من سياسة خطة لندن 7.19 وقانون نيرك لعام 2006.


سوف تعمل قاعة المدينة مع جيغل والأقاليم لمعرفة ما إذا كانت البيانات والأساليب المستخدمة في هذه الدراسة يمكن أن تساعد في تحسين عملية صنع القرار التخطيط. ويمكن استخدام ذلك أيضا لتقديم إرشادات أكثر تفصيلا في التكرار التالي لخطة لندن أو الوثائق التكميلية.


لمزيد من المعلومات حول هذا العمل، يرجى قراءة التقرير البحثي القصير.


شارك هذه الصفحة.


الوثائق ذات الصلة.


روابط مفيدة.


مقالات ذات صلة.


حقوق الطبع والنشر هيئة لندن الكبرى 2017.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. تعرف على المزيد حول ملفات تعريف الارتباط في سياسة الخصوصية.


التواصل مع طبيعة لندن: استراتيجية التنوع البيولوجي لرئيس البلدية.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


الاستعراضات.


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (9)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


المخطط: حول؛ # التخطيط الحضري والإقليمي والنقل.


المخطط: حول؛ # البيئة الحضرية (علم الاجتماع) - إنجلترا - لندن.


المخطط: الاسم "التواصل مع طبيعة لندن: استراتيجية التنوع البيولوجي لرئيس البلدية" أر؛


الكيانات ذات الصلة.


المخطط: نيم "البيئة الحضرية (علم الاجتماع) - إنجلترا - لندن" أر؛


المخطط: الاسم "التخطيط الحضري والإقليمي والنقل" أر؛


المخطط: حول؛ # التواصل مع طبيعة لندن: استراتيجية التنوع البيولوجي لرئيس البلدية.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


التواصل مع الطبيعة في لندن (فيل): استراتيجية العمدة للتنوع البيولوجي.


بقلم: عمدة لندن.


188 صفحة، كول الصور.


حول هذا الكتاب.


يحدد إطارا لحماية 130 من المواقع الطبيعية لرأس المال من أي تنمية مستقبلية، تشكل 10٪ من إجمالي مساحة الأرض.


أكتب مراجعة.


هناك حاليا أي تعليقات لهذا المنتج. كن أول من يراجع هذا المنتج!


الأكثر مبيعا في هذا الموضوع.


الاشتراك في أخبار نبس.


لماذا تشتري من نهبس؟


دعم الحفظ.


طلباتكم دعم مشاريع التبرع كتاب.


تجربة مذهلة.


نهبس أبدا فشل في تقديم.


فريدة من نوعها مجموعة المنتجات.


بحث وتصفح أكثر من 110،000 الحياة البرية والمنتجات العلمية.


ويستجيب Thames21 لاستراتيجية رئيس البلدية واستراتيجية البيئة.


أصدر ثامس 21 ردا رسميا على مشروع الخطة البيئية الجديدة لبلدة لندن، وهي استراتيجية للتصدي للتحديات التي تواجه لندن، ولضمان أن مدينتنا صالحة وممتعة للعيش فيها.


وبينما رحبنا بطموح الخطة، مثلنا مثل العديد من المنظمات البيئية الأخرى، نريد أن نرى مزيدا من التركيز على الأنهار. تحتفظ الأنهار المفتاح لمساعدة لندن في مواجهة العديد من التحديات البيئية التي حددتها الخطة. وترد أدناه النقاط الرئيسية لاستجابتنا.


التعرف على موائل الأنهار كمزود رئيسي للبنية التحتية الخضراء.


تجتذب معظم المجاري المائية تنوعا هائلا من النباتات، المعروفة باسم الموائل النهرية، أو أحيانا "الفضاء الأزرق الأخضر". وسلط مشروع الخطة الضوء على إمكانيات "البنية التحتية الخضراء" - وهي مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المساحات الخضراء - ولكنه لم يسلط الضوء بقوة على حقيقة أن الأنهار هي مزود حاسم لهذه البنية التحتية الخضراء (ويرجع ذلك جزئيا إلى أن الأنهار تقاوم البناء بسهولة مثل المساحات الخضراء الأخرى).


طلبنا أن الاستراتيجية النهائية - نشرت العام المقبل & # 8211؛ يجب أن تعترف الأنهار باعتبارها طرقا هامة للاتصال بين المساحات الخضراء المختلفة. وهذا يرتبط مع رؤية رئيس البلدية للشوارع صحية والحاجة إلى الحد من استخدام السيارات.


الاعتراف بأن موائل الأنهار يمكن أن تساعد لندن على التكيف مع تغير المناخ.


سوف تتأثر الأنهار ومستجمعات المياه بها، ويمكن أن تساعد لندن على التكيف مع تغير المناخ. مناطق واسعة من لندن معرضة لخطر الفيضانات، حيث أن تغير المناخ يكثف أنماط هطول الأمطار & # 8211؛ ونوعية جيدة استعادة النهر، رينسكابيس (سودس)، والأراضي الرطبة الجديدة وإدارة الفيضانات الطبيعية يمكن أن تساعد جميعا على تقليل المخاطر. تعمل رينزكابيس وإدارة الفيضانات الطبيعية مع الطبيعة ل "بطء تدفق" مياه الفيضانات من خلال السماح لها لامتصاص في الأرض واستنزاف بعيدا بأمان.


جعل الأنهار الصحية شرطا من حالة بارك الوطنية سيتي.


وأوصى ثامس 21 بأن يكون افتراض وضع "بارك سيتي سيتي" مشروطا بالتزام واضح بتحقيق معايير بيئية محددة، لا سيما من أجل الحد من التلوث في الأنهار التي تعزز كثيرا من المساحة الخضراء في لندن.


اعترف بأن الأنهار يمكن أن تساعد في تحسين نوعية الهواء والحد من الضوضاء في المناطق الحضرية.


ويمكن لموائل الأنهار أن تساعد في تحسين نوعية الهواء والحد من الضوضاء الحضرية، وهما شاغلان رئيسيان للخطة. يساعد الغطاء النباتي، وخاصة الأشجار، على فخ الجسيمات (التلوث الجوي) واستيعاب الغازات الملوثة مثل ثاني أكسيد النيتروجين (نو 2).


الاعتراف الأثر الهائل للنفايات على أنهارنا.


وذكر Thames21 العمدة أن بمساعدتنا، لندن يقدمون أنفسهم خط الدفاع الأخير ضد المد البلاستيك من النفايات التي تضرب نهر التايمز، ووقف كميات كبيرة من الوصول إلى المحيط. نحن ندعم المتطوعين لإزالة 200 طن من النفايات سنويا في المتوسط ​​من نهر التايمز وحده، والكثير من البلاستيك. هذا لا يشمل كل النفايات التي نزيلها كل عام من الروافد، أو إزالة النفايات بالإضافة إلى ذلك من قبل المجموعات لدينا.


وتبين أبحاثنا نهر التايمز ووتش الأثر الضخم الذي التعبئة والتغليف ذات الصلة الغذائية ومنتجات المرحاض وجودها على نهر التايمز.


ودعينا استراتيجية البيئة إلى وضع حوافز للمصنعين وتجار التجزئة داخل لندن للحد من العبوات التي تستخدم مرة واحدة، والضغط على الحكومة المركزية للعمل على ذلك.


وناشدنا عمدة دعم حملة وان ليس، وحملة Water4London لمنافذ المياه في عقد النقل العام ومحطات الأنبوب، وحملة متاجر سترو وارس لحظر القش البلاستيكي من منافذ لندن.


الاعتراف بأن لندن صحية بحاجة إلى الوصول إلى الأنهار الصحية.


يجب أن يتم تضمين زيادة الوصول الآمن والمسؤول إلى الأنهار في جميع أنحاء لندن ضمن الاستراتيجية البيئية النهائية، يعتقد ثامس 21. مشاريع استعادة نهر نوعية جيدة، مثل ليديويل الحقول في ليويشام، ليس فقط تحسين صحة الأنهار ولكن تجعل من السهل على الناس للوصول إليها.


وأبرزنا أيضا أن الفوائد الضخمة التي توفرها الفضاءات الزرقاء / الخضراء لرفاه لندن وصحتهم لن تتحقق إذا استمرت غالبية أنهارنا في تلوثها بالسباكة الخاطئة والجريان الحضري.


معالجة تلوث النهر الناجم عن السباكة ميسكونكتد.


ويجري إغراق مياه الصرف الصحي الخام وغيرها من الملوثات عن غير قصد في نهر التايمز وروافده بسبب السباكة غير المتصلة. واحد فقط من الأنهار ال 39 في لندن الكبرى قد تأهلت بأنها "جيدة" الوضع الإيكولوجي أو إمكانات، بموجب التشريع التوجيه الإطاري للمياه تهدف إلى تحسين المسطحات المائية في المملكة المتحدة.


دعا ثامس 21، جنبا إلى جنب مع كبيل (الشراكات كاكتمنت في لندن) لرئيس بلدية لقيادة حملة ميسكونكتيونس، تسعى إلى مزيد من السيطرة على أعمال البناء الجديدة، ودعوة ثامس المياه للاستثمار أكثر في شبكة الصرف في لندن. كما دعينا إلى شركة "ثامس وتر" لنشر المزيد من المعلومات على موقعها على شبكة الإنترنت عندما تعمل مياه المجاري ومياه الصرف الصحي المتدفقة تفيض إلى نهر التايمز أثناء الطقس الرطب.


الاعتراف بأن رينزكابيس يمكن أن تساعد في تنظيف أنهارنا بشكل طبيعي.


وقد سلطنا الضوء على الفوائد التي يمكن أن تلعبها سودس والأراضي الرطبة في محاصرة الملوثات، مثل المعادن الثقيلة من الطرق والمياه القذرة من السباكة الميسورة، قبل وصولها إلى النهر.


تمتلك رينسكابيس القدرة على معالجة التلوث وكذلك تعزيز التنوع البيولوجي، إذا تم تصميمها بشكل صحيح وموقعها، ومثال جيد على ذلك في مزرعة فيرس في إنفيلد: thames21.org. uk/firs-farm-wetlands.


ويقر مشروع خطة البيئة بأن التطوع يمكن أن يساعد في إدارة المساحات الخضراء. وفي ردنا، أوضحنا أن التطوع يتطلب أيضا التمويل، وأن المتطوعين بحاجة إلى الدعم والتوجيه والتدريب والمعدات المستمرة.


وسيتم نشر الاستراتيجية البيئية النهائية في العام المقبل.


آخر الملاحة.


الأحداث القادمة.


أيام حفظ تشيزويك إيوت.


بادج غروب حدث مع تحالف ستونبريدج لوك.


أيام حفظ تشيزويك إيوت.


Thames21 على تويتر.


أحدث الأخبار.


أصدر ثامس 21 ردا رسميا على لندن ...


والبروك وارف، C / O مدينة لندن شركة، 78-83 العليا شارع التايمز، لندن EC4R 3TD.


هاتف: 020 7248 7171.


رقم المؤسسة الخيرية المسجلة 1103997.


عناوين أخرى.


مكتب القفل، أقفال القوس، طريق الملاحة (قبالة شارع جيلندر)، لندن E3 3JY.

Comments