استراتيجية التداول كيلتنر


استراتيجية التداول في كيلتنر
قناة كيلتنر هو مؤشر تقني شعبية وجدت على معظم برامج الرسوم البيانية. ووصف تشيستر كيلتنر، الذي كان تاجر حبوب في شيكاغو، المؤشر في كتابه "كيفية كسب المال في السلع" عام 1960.
ووصف خط الوسط لهذا المؤشر التالي للاتجاه بأنه متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام من "السعر النموذجي". تم حساب السعر النموذجي بإضافة ارتفاع سعر السهم ومنخفضه وإغلاقه ثم تقسيمه إلى ثلاثة ==> (H + L + C) / 3.
تم رسم خطوط القناة العلوية والسفلية مسافة معينة (+/-) من خط الوسط. تم تحديد المسافة من خلال حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام من المدى السعر (عالية - منخفضة).
وهكذا، فإن قنوات كيلتنر هي عبارة عن غلاف قائم على التقلب، وهو ما يشبه بعض نطاقات بولينجر، إلا أنها تستخدم متوسط ​​النطاق الحقيقي للسعر لتحديد المسافة من خط الوسط.
تستخدم قنوات كيلتنر التي ستراها في المخططات أدناه 20 المتوسط ​​المتحرك الأسي للسعر النموذجي وتستخدم مضاعف 1.5 أتر لمسافة النطاقات من خط الوسط.
مكونات.
قناة كيلتنر (الإعداد: 20 - 1.5)
ماسد الرسم البياني (الإعداد: 3 - 9 - 15)
إشارات استراتيجية قناة كيلتنر.
تحاول هذه الإستراتيجية استخدام القناة للإشارة إلى المتداول عندما يكون هناك زخم كاف في الأسهم أو إتف (مثل قق أدناه) لتداول التراجع. وبمجرد أن يكون هناك ما يكفي من الزخم لتبرير التجارة، يستخدم الرسم البياني ماسد لتحريك التجارة في اتجاه الاتجاه الفوري.
إذا كنت لا تعرف من أين تضع الإيقاف الأولي، فجرب الحصول على بعض الأفكار من صفحة نظام تداول يوم الأسهم.
مجالات دعم الأسعار والمقاومة بشكل عام تعمل بشكل جيد للتوقف الأولي. بالطبع، عيبهم هو أن الجميع يعرف أين هم في.
شراء الإعداد: اثنين من أشرطة الأسعار على التوالي إغلاق القناة أعلاه.
شراء الزناد: ماسد الرسم البياني آخذ في الارتفاع (في شريط وثيق)
الإعداد القصير: قضبان أسعار متتالية إغلاق أسفل القناة.
قصير الزناد: ماسد الرسم البياني يتساقط (في شريط وثيق)
لديك لاستخدام بعض الشعور التداول عند استخدام إدخالات مثل أعلاه.
ستلاحظ على الرسم البياني أعلاه في حوالي 12:20 مساء هناك إشارة أخرى إلى قصيرة وفقا للقواعد، ولكن الثمن قد أدلى للتو جديدة عالية. لذلك، سيكون لديك أربعة خيارات عند هذه النقطة:
1) تأخذ قصيرة كالمعتاد.
2) خذ قصيرة مع توقف أكثر تشددا.
3) خذ قصيرة مع خطة ل'وقف وعكس 'إذا تم ضرب المحطة.
4) لا تأخذ التجارة.
بالإضافة إلى ارتفاع جديد، وكان السعر مجرد كسر خط الاتجاه (لا رسمها على الرسم البياني)، وكان الرسم البياني ماسد اختلاف مزدوج.
يمكن للمرء أن يجعل قضية لدخول طويل هنا بدلا من إدخال قصيرة باستخدام الرسم البياني للتباعد، كما هو الحال في استراتيجية التداول التباعد.
يمكنك أن ترى من هذا المثال، لماذا الأسواق تفعل ما يفعلونه. يمكن للمتداولين مختلفين أن يبحثوا في نفس الرسم البياني بالضبط والحصول على أفكار عكسية تماما فيما يتعلق بالسعر الذي قد يفعله بعد ذلك.

كيفية اليوم مع قنوات كيلتنر التجارة.
قنوات كيلتنر هي مؤشر تقني شعبي يستخدمه التجار للمساعدة في تقييم الاتجاه الحالي، وتحديد انعكاسات محتملة وتوفير إشارات تجارية. وتستخدم القنوات التقلب ومتوسط ​​الأسعار لتعيين الخطوط العليا والسفلى، فضلا عن خط متوسط ​​(أو متوسط). كل ثلاثة من هذه الخطوط تتحرك مع السعر، وخلق قناة مثل المظهر. يمكن للمتداولين اليوم إنشاء استراتيجيات متعددة باستخدام قنوات كيلتنر؛ وترد أدناه بعض هذه الاستراتيجيات والاستخدامات.
تابع إلى 2 من 6 أدناه.
قبل الخوض في كيفية التجار اليوم يمكن استخدام استراتيجيات قناة كيلتنر، فإنه من المهم أن نفهم ما كنت تعمل مع. من خلال فهم كيفية إنشاء قنوات كيلتنر، فأنت أكثر قدرة على اكتشاف نقاط الضعف ونقاط القوة في المؤشر.
تم عرض قنوات كيلتنر لأول مرة من قبل تشيستر كيلتنر في 1960s، ولكن تم تحديث المؤشر من قبل ليندا برادفورد راسشك في 1980s. هذا الإصدار الأخير من المؤشر هو واحد في استخدام اليوم.
قنوات كيلتنر هي مزيج من مؤشرين آخرين: المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) ومتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إليك كيفية حساب قنوات كيلتنر:
الفرقة العليا & # 61؛ إما & # 43؛ (أتر مضاعف)
ميدل باند & # 61؛ EMA.
الفرقة السفلى & # 61؛ إما - (أتر x مضاعف)
يمكن تعيين فترة إما إلى أي شيء تريده. للتداول اليومي، 15 إلى 40 إما هو نموذجي.
ما تقوم به هذه العملية الحسابية هو رسم خط فوق و إما إما استنادا إلى مؤشر أتر الذي يعد مؤشرا يحسب مقدار تحرك الأصول في المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة. المضاعف المشترك هو اثنان؛ وهذا يعني أن الفرقة العليا سوف ترسم 2 × أتر فوق إما.
يمكن تعديل المضاعف بناء على الأصل الذي تتاجر به. في حين أن اثنين شائع، قد تجد 1.7 أو 2.3 (على سبيل المثال) توفر لك معلومات أفضل للسوق المحدد كنت التجارة. وكلما زاد المضاعف كلما زادت القناة؛ وأصغر متعددة أضيق القناة.
الشكل 1 (نسخة أكبر) يظهر 30 إما كيلتنر قناة، مع مضاعف اثنين لمدة 30 أتر الفترة.
تابع إلى 3 من 6 أدناه.
قنوات كيلتنر مفيدة لأنها يمكن أن تجعل هذا الاتجاه أكثر وضوحا. وعندما يتجه أحد الأصول إلى أعلى، ينبغي أن يصل بانتظام إلى النطاق العلوي (أو قريب جدا منه)، بل ويتحرك في الماضي في النطاق الأعلى. يجب أن يبقى السعر أيضا فوق النطاق السفلي، وغالبا ما يبقى فوق النطاق الأوسط (أو تراجع بالكاد دونه).
عندما يتجه أحد الأصول إلى الانخفاض، يجب أن يصل بشكل منتظم إلى النطاق السفلي (أو قريبا جدا منه)، وحتى يتحرك في الماضي في بعض الأحيان. يجب أن يبقى السعر أيضا تحت النطاق العلوي، وغالبا ما يبقى تحت النطاق الأوسط (أو بالكاد يدفع فوقه).
وينبغي إعداد المؤشر بحيث تكون هذه المبادئ التوجيهية صحيحة في معظم الأحيان. وبعبارة أخرى، إذا كان السعر يتحرك باستمرار أعلى، ولكن ليس الوصول إلى الفرقة العليا، ثم القنوات الخاصة بك قد تكون واسعة جدا (أقل المضاعف). إذا كان السعر يتجه باستمرار أعلى ولكن غالبا ما يمس الفرقة السفلى أثناء القيام بذلك، قد تكون القنوات الخاصة بك ضيقة جدا (زيادة المضاعف). للمؤشر الخاص بك لمساعدتك على تحليل السوق، فإنه يحتاج إلى تعديلها بشكل صحيح. وإذا لم تكن هذه الإرشادات، فلن تكون هذه الإرشادات صحيحة، ولن يحقق هذا المؤشر غرضا كبيرا.
وبمجرد أن يتم إعداد المؤشر بشكل صحيح، فإن الاستراتيجية العامة هي شراء خلال الاتجاه الصعودي عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى الخط الأوسط. وضع وقف الخسارة نحو نصف الطريق بين الفرقة الوسطى والسفلى، ووضع هدف بالقرب من الفرقة العليا (وقف الخسارة والهدف يتم تعيين في وقت التجارة). بدلا من ذلك، إذا وجدت السعر هو ضرب وقف الخسارة الخاص بك الكثير (وكنت قد عدلت بالفعل المؤشر الخاص بك بحيث يطابق المبادئ التوجيهية) يمكنك نقل وقف الخسارة أقرب قليلا إلى الفرقة السفلى. وهذا يعطي التجارة أكثر قليلا الغرفة، ونأمل أن يقلل من عدد الصفقات الخاسرة لديك.
بيع قصيرة خلال الترند الهابط عندما يرتفع السعر إلى خط الوسط. وضع وقف الخسارة نحو نصف الطريق بين الوسط والنطاق العلوي، ووضع هدف بالقرب من الفرقة السفلى. بدلا من ذلك، إذا وجدت السعر هو ضرب وقف الخسارة الخاص بك الكثير (وكنت قد عدلت بالفعل المؤشر الخاص بك بحيث يطابق المبادئ التوجيهية) يمكنك نقل وقف الخسارة الخاص بك أقرب قليلا إلى الفرقة العليا.
هذه الاستراتيجية تستفيد من الاتجاه المتجه، وتوفر الصفقات مع ما يقرب من 2: 1 مكافأة: نسبة المخاطر، لأن وقف الخسارة حوالي نصف حجم الهدف.
الشكل 2 (نسخة أكبر) يظهر نقاط الدخول المحتملة على طول الخط الأوسط خلال اتجاه صعودي.
لا ينبغي تداول جميع عمليات التراجع إلى النطاق الأوسط. في بعض الأحيان لا يكون هناك اتجاه، وفي هذه الحالة، لا تكون هذه الطريقة فعالة. إذا كان السعر يتحرك ذهابا وإيابا بين ضرب النطاق العلوي والسفلي، فإن هذه الطريقة أيضا لن تكون فعالة. تحقق باستمرار للتأكد من أن السوق هو اتباع المبادئ التوجيهية أعلاه؛ إذا لم تكن تستخدم هذه الإستراتيجية.
تحاول استراتيجية كيلتنر قناة الاختراق لالتقاط خطوات كبيرة أن استراتيجية الاتجاه الاتجاه قد تفوت. وينبغي أن تستخدم استراتيجية الاختراق في الغالب بالقرب من السوق الرئيسية المفتوحة - مثل قرب سوق الأسهم مفتوحة إذا كانت الأسهم المتداولة. هذا هو عندما تحدث أكثر حركة متفجرة، والتي تفضل هذه الاستراتيجية.
الاستراتيجية العامة هي شراء إذا كسر السعر فوق النطاق العلوي، أو بيع قصيرة إذا انخفض السعر تحت النطاق السفلي، في أول 30 دقيقة بعد فتح السوق.
يتم استخدام الفرقة الوسطى كخروج. ليس هناك هدف الربح لهذه التجارة. مجرد الخروج من التجارة كلما تم لمس الفرقة الوسطى، ما إذا كانت التجارة خاسر أو الفائز.
وبما أن السوق عادة ما تكون متقلبة مباشرة بعد فتح، قد تحصل على إشارة واحدة أن يؤدي إلى خسارة أو ربح صغير، تليها مباشرة إشارة أخرى. التجارة إشارة ثانية كذلك. فقط تأخذ اثنين من إشارات التجارة لهذه الاستراتيجية في أول 30 دقيقة. إذا لم تحدث خطوة كبيرة في أول انقطاعين للقناة، فمن المحتمل ألا يحدث ذلك.
الشكل 3 (نسخة أكبر) يظهر اثنين من الانفراج مباشرة بعد فتح. الأول هو تجارة قصيرة على اختراق تحت القناة السفلى. وتوقفت التجارة بسرعة عندما ينعكس السعر بالطبع ويضرب الفرقة الوسطى. يأتي تداول طويل بعد ذلك، عندما يتحرك السعر فوق النطاق العلوي. وتستمر التجارة المربحة حوالي 40 دقيقة. يتم اتخاذ مخرج عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى.
يتم تطبيق هذه الاستراتيجية بشكل أفضل على الأصول التي تميل إلى أن يكون تحركات حادة تتجه في الصباح. إذا لاحظت أن مادة العرض مرتبة إلى حد ما ونادرا ما تحركات كبيرة، فهذا ليس هو الإستراتيجية التي يجب استخدامها على هذا الأصل. محاولة استخدام هذه الاستراتيجية على الأصول التي لا تحركات حادة ومتقلبة في الصباح سوف يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة، لأن السعر من غير المرجح أن يستمر تشغيل بعد الاختراق (بدلا من ذلك من المرجح أن عكس العكس).
تابع إلى 5 من 6 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تم تصميم استراتيجية كيلتنر يوم التداول اندلاع قناة للاستخدام الحق في جميع أنحاء مفتوحة من السوق الرئيسية، وفقط في الأصول التي تميل إلى أن يكون تحركات حادة ومستدامة خلال ذلك الوقت. إن طريقة سحب الاتجاه أكثر قابلية للتطبيق على مدار اليوم، والشرط الوحيد للاستراتيجية هو وجود اتجاه (يلبي المبادئ التوجيهية التي تمت مناقشتها).
إذا كنت تحصل على تجارة استراتيجية الاختراق في الصباح، فإن هذه التجارة تنتهي بمجرد وصول السعر إلى الفرقة الوسطى. عند هذه النقطة، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ تجارة أخرى باستخدام طريقة الاتجاه التراجع.
عند استخدام طريقة الاتجاه التراجع، إذا كانت هناك تحركات كبيرة في الصباح، ولكن خلال اليوم من السعر يتسطح وتحرك في نطاق ضيق جدا، ثم استراتيجية الاختراق قد تصبح مفيدة مرة أخرى. إذا كان السعر مضغوطا بشكل ضيق، فإنه لن يقدم صفقات الاتجاه الجيد، ولكن إذا كان السعر متقلبا في وقت سابق من اليوم، فإن بعض من هذا التقلب قد يعود. مشاهدة للاختراق فوق أو أسفل الفرقة العليا أو السفلى للإشارة إلى التجارة والعودة المحتملة إلى أكبر تحركات تتجه. في حالة استخدام طريقة الاختراق خلال النهار، تطبق نفس قواعد الخروج. الخروج عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى. ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كان الاتجاه قوي بما فيه الكفاية لتبرير اتخاذ اتجاه آخر سحب الاتجاه.
في حين أن كلا من هذه الاستراتيجيات توفر الإدخالات والمخارج، بل هو استراتيجية ذاتية في أن الأمر متروك للتاجر لتحديد أفضل الأوقات لتنفيذ كل استراتيجية، والتي تتداول لاتخاذ. ولا ينبغي اتخاذ جميع الإشارات التجارية لهذه الاستراتيجيات. عندما تكون الظروف مناسبة لكل استراتيجية على الرغم من أنها تعمل بشكل جيد.
قنوات كيلتنر هي مزيج من متوسط ​​متحرك أسي ومؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. هذه إنشاء قناة حول حركة السعر، الذي يوفر كل من البصيرة التحليلية والإشارات التجارية.
طريقة واحدة لاستخدام قناة كيلتنر هو الانتظار لاتجاه لتطوير ومن ثم إدخال التجارة عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى الفرقة الوسطى. بالنسبة للاتجاه الصعودي، يجب أن يصل السعر بانتظام إلى النطاق العلوي، ويبقى فوق النطاق السفلي. بالنسبة للاتجاه الهبوطي، يجب أن يصل السعر بشكل منتظم إلى النطاق السفلي، ويبقى أدنى النطاق العلوي.
وهناك استراتيجية أخرى لتداول يوم قناة كيلتنر تتمثل في تداول الهبوط فوق أو أسفل النطاق العلوي أو السفلي خلال أول 30 دقيقة بعد فتح الأصول رسميا. اتخاذ ما يصل الى اثنين من الإشارات التجارية مع استراتيجية خلال أول 30 دقيقة. فقط الأصول التي تميل إلى التحركات القوية والمستمرة في وقت مبكر من اليوم يجب أن تتداول مع هذه الاستراتيجية. ويمكن أيضا أن تستخدم الاستراتيجية إذا كان هناك الكثير من التقلب في الصباح، ولكن الأصول انتقلت إلى نطاق ضيق جدا خلال فترة ما بعد الظهر.
قد تحتاج إلى ضبط إعدادات قناة كيلتنر قليلا إذا كنت تتاجر أصول مختلفة. قد لا تعمل الإعدادات التي تستخدمها في مادة عرض واحدة بالضرورة، أو تكون أفضل الإعدادات، لمواد عرض أخرى.
قبل استخدام كيلتنر القنوات مع صفقات المال الحقيقي، والممارسة باستخدام المؤشر في حساب تجريبي. الممارسة التي تتداول لاتخاذ والتي والتي لتجنب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية المقدمة. فقط عندما كنت ناجحا باستمرار على العديد من جلسات الممارسة يجب أن تنظر في التداول مع رأس المال الحقيقي.

R & D مدونة.
I. إستراتيجية التداول.
المطور: تشيستر W. كيلتنر. مفهوم: الاتجاه التالية على أساس قنوات كيلتنر. هدف البحث: التحقق من الأداء من نموذج 3 مراحل (طويلة / قصيرة / محايدة). المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: الصفقات الطويلة: إغلاق [i - 1] & غ؛ Buy_Line [i - 1]. الصفقات القصيرة: أغلق [i - 1] & لوت؛ Sell_Line [i - 1]. الفهرس: i.
بار الحالي. دخول التجارة: الصفقات الطويلة: يتم وضع شراء في العراء بعد الإعداد الصاعد. الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إعداد هبوطي. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 33 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.
II. اختبار الحساسية.
تتبع كل المخططات ثلاثية الأبعاد مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.
المتغيرات التي تم اختبارها: Look_Back & أمب؛ range_Multiple (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).
رانج [i] = هاي [i] - لو [i]
MA_Typical_Price (Look_Back) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط ل Typical_Price خلال فترة Look_Back.
MA_Range (Look_Back) هو متوسط ​​متحرك بسيط للمدى فوق فترة Look_Back.
Buy_Line [i] = MA_Typical_Price [i] + MA_Range [i] * range_Multiple.
Sell_Line [i] = MA_Typical_Price [i] - MA_Range [i] * range_Multiple.
Look_Back = [10، 200]، ستيب = 5؛
range_Multiple = [0.0، 3.0]، ستيب = 0.1؛
الصفقات القصيرة: أغلق [i - 1] & لوت؛ Sell_Line [i - 1]
الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إعداد هبوطي.
وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].
range_Multiple = [0.0، 3.0]، ستيب = 0.1.
ATR_Stop = 6 (أتر.
متوسط ​​المدى الحقيقي)
الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.
III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.
المتغيرات التي تم اختبارها: Look_Back & أمب؛ range_Multiple (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 100 دولار دوران).
IV. راتينغ: كيلتنر تشانلز & # 8211؛ 3-فايز موديل | استراتيجية التداول.
كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.
نحن نشاطر ما نتعلمه.
اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
كيلتنر قناة استراتيجية التداول.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
كيلتنر قناة استراتيجية التداول للفوز الصفقات مقابل البولنجر باندز.
أعلى الكلب التداول.
المعلومات الواردة في هذا الفيديو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. نحن لسنا مسجلين كوسيط أو تاجر الأوراق المالية أو كمستشارين استثمار، إما مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو مع أي سلطة تنظيم الأوراق المالية للدولة. نحن لسنا مرخصين ولا مؤهلين لتقديم المشورة الاستثمارية. ينطوي التداول والاستثمار على مخاطر كبيرة. الخسارة المالية، حتى فوق المبلغ المستثمر، هو ممكن. التماس خدمات شخص محترف مختص قبل الاستثمار أو التداول بالمال.
لا يتم تقديم المعلومات الواردة في هذا الفيديو إلى أي فرد بعينه مع وجهة نظره تجاه ظروفه الفردية ولا شيء في هذا الفيديو يجب أن يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو تجارية. يجب على كل فرد أن يفترض أن جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست جديرة بالثقة ما لم يتم التحقق منها بواسطة بحث مستقل.
أي بيانات و / أو أمثلة على الأرباح أو الدخل، بما في ذلك النتائج الافتراضية أو محاكاة الأداء، هي فقط لأغراض التوضيح ولا ينبغي اعتبارها متوسط ​​الأرباح. إن النجاحات السابقة والأداء السابق فيما يتعلق بالأرباح والدخل ليس مؤشرا على النجاح أو الأداء المحتملين في المستقبل.
يجب أن لا تتداول أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليست بأي حال من الأحوال التماس أي أمر لشراء أو بيع. لا يتحمل المؤلف والناشر أية مسؤولية عن نتائج التداول.
يتم تقديم هذه المعلومات "كما هي"، دون أي ضمان ضمني أو صريح لأدائها أو إلى النتائج التي يمكن الحصول عليها باستخدام المعلومات.
البيانات الواقعية في هذا الموقع مصنوعة من تاريخ إنشاء المعلومات وتخضع للتغيير دون إشعار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments