فوركس وسيط في أبو ظبي


شركات الفوركس في أبو ظبي. الإمارات العربية المتحدة تنظم وسطاء الفوركس. في الإمارات العربية المتحدة، يطلب من وسطاء الفوركس الحصول على ترخيص من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، سواء كانت شركة أجنبية أو محلية. وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية في دولة اإلمارات العربية المتحدة، باستثناء مركز دبي المالي العالمي الذي له هيئة تنظيمية خاصة به. مصرف البحرين المركزي.


أفضل إشارات تداول الفوركس لأبوظبي 2017.


شركات الفوركس في أبو ظبي. توفر شركة أدس سيكيوريتيز التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، حلول متطورة لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات للمستثمرين من المؤسسات والخاصة.


مع خيارات غريبة، فمن الشهير الشهير للأفراد في طريقها لابتلاع ارتداء الحركات اختيار سبيكة الذهب فقط قبل أن تصبح اللحم العملاء على.


داخل هذا الوقت، ونحن قوة إجبار خيارات نتيجة سوبكون فقط قبل رؤية القادمة تعيين حركات المفاوضة للاتجاه الاتجاه التداول الإيجابي. شعبية هذا المنعطف، ترأس شريط تجارة وقد توجهت إلى ثورة في تفسير عقوبة يعني بالنسبة لك، وكلها، نحو حصة القيام بأعمال تجارية.


تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة ودبي وأبو ظبي.


في الإمارات العربية المتحدة، فإن المستثمرين الوافدين والمستثمرين الإماراتيين يقومون بشكل جيد بشكل ملحوظ مع تداول العملات الأجنبية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس قد سجلوا أنفسهم مع السلطات الإماراتية مؤخرا. سبب شعبية تداول الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة هو الرغبة في المخاطرة للمستثمرين، يمكن للمستثمرين من دبي تجنيب جزء من محفظتهم للتجارة المالية عالية المخاطر مثل الفوركس.


ومن المثير للاهتمام أن عددا كبيرا من المستثمرين يحققون عوائد تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية. مفتاح النجاح في تداول الفوركس يكمن في تفسير تحركات أسعار العملات جنبا إلى جنب مع الأخبار المالية العالمية والأحداث. شيء واحد واضح، يمكن للمرء أن كسب المال عن طريق تداول العملات. ولكن الداخلين الجدد إلى السوق يواجهون مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا شرح سريع للمساعدة في فهم تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة.


وسطاء الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


من يتداول الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة؟


وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية باسم الفوركس. الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع تريليونات من الدولار يتداول كل يوم. ووفقا للتقديرات، هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم.


وهناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون الفوركس، من الشركات الكبيرة إلى المتفرغين لبعض الوقت الذين يعملون من منازلهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت. وفي الإمارات العربية المتحدة، يتاجر العديد من التجار الوافدين، وكذلك التجار الإماراتيين، من الراحة في منازلهم للحصول على دخل إضافي. أصبح تداول العملات الأجنبية في دبي شائعا جدا بين الجيل الجديد من التجار الذكية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس يفتتحون مكاتبهم الإقليمية لتلبية تجارة الفوركس في دبي.


ما الذي يسبب تحركات العملة؟


معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تتغير، وهذا هو السبب في تغير أسعار الصرف. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل آلاف التجار الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.


يمكن أن تتغير أسعار العملات بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر متداولو الفوركس إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية. التجار تأخذ مزايا هذه العوامل والعملات التجارية لكسب المال.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


في حين تداول العملات الأجنبية، العملات تأتي في أزواج، على سبيل المثال، الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي (أوسد) سوف يقوي مقابل الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني) ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخليص جنيههم. إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها بيعها لتحقيق الربح. وإذا كان قرارهم خاطئا فإنهم يخسرون.


على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح. أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.


وسطاء الأخبار.


أعلن ساكسو بنك، المتخصص في التداول والاستثمار المتعدد الأصول عبر الإنترنت، اليوم عن توسيع شبكته في دولة الإمارات العربية المتحدة بافتتاح مكتب تمثيل ساكسو بنك A / S في أبوظبي مرخص من قبل البنك المركزي الإماراتي.


ساكسو بنك يضيف تعقب إثيريوم إتنس أكتوبر 12 2017 15:27:58 ساكسو البنك متطلبات الهامش ارتفاع 16 أغسطس على مخاوف من الحرب مع كوريا الشمالية أغسطس 14 2017 10:28:40 ساكسو البنك يقلل من انتشار لالعملاء في المملكة المتحدة والتحديثات ساكسوترادرغو يوليو 24 2017 12:46:11 ساكسو بنك مصاريع الأعمال في تركيا يونيو 29 2017 09:30:51 ساكسو بنك تقارير صافي أرباح إيجابية من 43.6 مليون دولار 17 مارس 2017 12:16:41.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة ودبي وأبو ظبي.


في الإمارات العربية المتحدة، فإن المستثمرين الوافدين والمستثمرين الإماراتيين يقومون بشكل جيد بشكل ملحوظ مع تداول العملات الأجنبية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس قد سجلوا أنفسهم مع السلطات الإماراتية مؤخرا. سبب شعبية تداول الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة هو الرغبة في المخاطرة للمستثمرين، يمكن للمستثمرين من دبي تجنيب جزء من محفظتهم للتجارة المالية عالية المخاطر مثل الفوركس.


ومن المثير للاهتمام أن عددا كبيرا من المستثمرين يحققون عوائد تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية. مفتاح النجاح في تداول الفوركس يكمن في تفسير تحركات أسعار العملات جنبا إلى جنب مع الأخبار المالية العالمية والأحداث. شيء واحد واضح، يمكن للمرء أن كسب المال عن طريق تداول العملات. ولكن الداخلين الجدد إلى السوق يواجهون مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا شرح سريع للمساعدة في فهم تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة.


وسطاء الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


من يتداول الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة؟


وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية باسم الفوركس. الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع تريليونات من الدولار يتداول كل يوم. ووفقا للتقديرات، هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم.


وهناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون الفوركس، من الشركات الكبيرة إلى المتفرغين لبعض الوقت الذين يعملون من منازلهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت. وفي الإمارات العربية المتحدة، يتاجر العديد من التجار الوافدين، وكذلك التجار الإماراتيين، من الراحة في منازلهم للحصول على دخل إضافي. أصبح تداول العملات الأجنبية في دبي شائعا جدا بين الجيل الجديد من التجار الذكية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس يفتتحون مكاتبهم الإقليمية لتلبية تجارة الفوركس في دبي.


ما الذي يسبب تحركات العملة؟


معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تتغير، وهذا هو السبب في تغير أسعار الصرف. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل آلاف التجار الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.


يمكن أن تتغير أسعار العملات بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر متداولو الفوركس إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية. التجار تأخذ مزايا هذه العوامل والعملات التجارية لكسب المال.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


في حين تداول العملات الأجنبية، العملات تأتي في أزواج، على سبيل المثال، الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي (أوسد) سوف يقوي مقابل الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني) ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخليص جنيههم. إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها بيعها لتحقيق الربح. وإذا كان قرارهم خاطئا فإنهم يخسرون.


على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح. أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.

Comments