استراتيجية التسويق لجامعة فينيكس


استراتيجية التسويق.


نظرة عامة.


تفاصيل الدورة:


عنوان الموضوع هنا.


استراتيجيات العلامة التجارية الفعالة.


اشرح كيف تعد استراتيجية التوسيم أمرا بالغ الأهمية للتفرقة والتميز الفعالين في عرض المنظمة الكامل. تحديد كيفية فعالية العلامات التجارية ينطوي على اختيار الاسم الصحيح والرموز التي تحدد منتج معين. تقييم كيفية تمثيل العلامة التجارية للشركة من هم، وما يفعلونه، وسمعتهم من حيث الثقة. شرح العلامات التجارية في القرن ال 21 وكيف يتم تعريفه من خلال تجربة العملاء.


خطط التسويق والتنفيذ الاستراتيجي.


اشرح كيف أن تنفيذ خطة التسويق أمر بالغ الأهمية لنجاح أي منظمة. تحديد استراتيجيات لكسب حصة أكبر في السوق.


استراتيجيات التسويق الناجحة.


تحديد كيفية إنشاء المؤسسات استراتيجيات التسويق، وأهداف التسويق، والأهداف. اشرح كيف تدعم أهداف وأهداف التسويق مهمة المنظمة وأهدافها. دراسة كيفية تلبية برنامج التسويق لاحتياجات العملاء في الأسواق المستهدفة المحددة. اشرح كيف يجب دعم أهداف التسويق وامتلاكها من قبل موظفي المنظمة.


تحدي أسواق المستهلكين.


عرض كيفية مواجهة المسوقين مع جمهور أكبر وتجزئة وسائل الإعلام. تقييم كيفية قضاء العملاء المحتملين مزيدا من الوقت اليوم باستخدام الوسائط التفاعلية وقضاء وقت أقل مع الوسائط التقليدية. تقييم كيف تحولت الطاقة إلى العملاء المحتملين بسبب زيادة الوصول إلى المعلومات. تحديد المخاوف المتزايدة بشأن الأخلاق والخصوصية والأمن. اشرح كيف تلعب الحكومة دورا هاما في تشجيع الشركات على التصرف بطريقة أخلاقية.


سلوك المشتري.


اشرح كيف سلوك المشتري أحيانا غير منطقي ولا يمكن التنبؤ به. اشرح عملية صنع القرار الاستهلاكي الشائعة. فهم كيفية تكتيكات التسويق يجب أن تعكس عملية شراء المستهلك.


جمع وتحليل معلومات التسويق.


حدد كيف أن تحليل نقاط القوة، والضعف، والفرص، والتهديدات، والاتجاهات (سوت) هو أحد الأدوات الأكثر فائدة في تحليل بيانات ومعلومات التسويق. فحص كيفية استخدام نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات والاتجاهات (سوت) تحليل المعلومات المنظمة للكشف عن المزايا التنافسية. إظهار كيفية استخدام المؤسسات لمعلومات البحث الأساسية والثانوية بشكل فعال.


يرجى السؤال عن هذه الأسعار الخاصة:


معدل المعلم: بالنسبة لبعض الدورات، تتوفر معدلات التعليم الخاصة للمعلمين الحاليين والمعلمين P-12 والإداريين. يرجى التحدث مع ممثل التسجيل اليوم لمزيد من التفاصيل.


معدل العسكري: بالنسبة لبعض الدورات، تتوفر معدلات الرسوم الدراسية الخاصة لأعضاء عسكريين في الخدمة الفعلية وأزواجهم. يرجى التحدث مع ممثل التسجيل اليوم لمزيد من التفاصيل.


تحتفظ جامعة فينيكس بالحق في تعديل الدورات.


في حين تتوفر على نطاق واسع، وليس كل البرامج المتاحة في جميع المواقع أو في كل من الأشكال على الانترنت وفي الحرم الجامعي. يرجى مراجعة ممثل تسجيل الجامعة.


وتتحمل المؤسسة المتلقية إمكانية نقل الائتمان. تقع على عاتق الطالب مسؤولية تأكيد ما إذا كان سيتم قبول األرصدة المكتسبة في جامعة فينيكس من قبل مؤسسة أخرى من اختيار الطالب.


10 أشياء تعلمناها عن جامعة فينيكس & # 8217؛ ق المزعومة استراتيجية التسويق العسكرية.


مستقبل المستهلك.


على مدى السنوات الاثنتي عشرة الماضية، كان المستهلك مناصرا صامتا وصوت نيابة عن المستهلكين، من كشف الممارسات المشبوهة من قبل شركات الكابلات السرية للدفع من أجل اتخاذ إجراءات ضد المقرضين يوم المراوغة. الآن، نحن بصدد تضافر جهودنا مع تقارير المستهلكين، المؤسسة الأم، لزراعة الجيل القادم من مناصرة المستهلك.


ترقب المحتوى الحالي والمستقبلي للمستهلك يجد منزله كجزء من العلامة التجارية تقارير المستهلك. وفي هذه الأثناء، يمكنك الوصول إلى المحتوى الحالي للمستهلكين، ونشجعك على زيارة تقارير المستهلكين لقراءة آخر أخبار المستهلكين.


10 أشياء تعلمناها عن جامعة فينيكس & # 8217؛ ق المزعومة استراتيجية التسويق العسكرية.


ليس سرا أن الكليات الربحية تحصل على جزء كبير من عائداتها من فوائد التعليم العسكري. ولردع الكليات الربحية التي لا ضمير لها من الاستهداف غير المنصف لهؤلاء الطلاب المحتملين، فرضت الحكومة عدة قيود على كيفية قيام هذه الشركات بتجنيد أعضاء في الخدمة. ولكن تقرير جديد يظهر أن واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية الملكية في البلاد - جامعة فينيكس - تنفق الملايين من الدولارات لادعى التنبيه تلك القواعد.


في حين أن المدارس الربحية غالبا ما توفر وسيلة مناسبة للأعضاء العسكريين السابقين والحاليين وأسرهم لتلقي التعليم العالي، وقد أظهرت عدة تقارير على مدى السنوات القليلة الماضية أن في كثير من الحالات هؤلاء الطلاب يحصلون على قطعة عديمة الفائدة في مقابل الآلاف من الدولارات في الفوائد العسكرية الممولة من قبل دافعي الضرائب مثل مشروع قانون 11/9 جي.


وبسبب هذا، وقع الرئيس أوباما على أمر تنفيذي عام 2012 يهدف إلى منع الكليات الربحية من الحصول على إمكانية تفضيلية للجيش، مثل إرسال المجندين بحرية إلى قواعد. وفي حين أن هذه القواعد ساعدت على إعاقة تكتيكات التوظيف العدوانية لبعض المدارس، فإن تقرير ريفال مع مركز التحقيق في التحقيقات يبين أن جامعة فينيكس قد لا تكون واحدة منها.


جامعة فينيكس لم يبد أبدا أن تكون واحدة للحفاظ على سلاسل محفظتها بإحكام - يزعم إنفاق الملايين من الدولارات كل عام على الأحداث التسويقية والرعايات لكسب انتباه الطلاب المحتملين. دفعت الشركة الشهيرة 155 مليون دولار لحقوق تسمية ملعب كرة قدم وحشية، على الرغم من أن المدرسة ليس لديها فرق رياضية.


ولكن، وفقا ل ريفال، المدرسة قد تنفق فقط معظم المال سرا تجنيد سيرفيسيمبرس.


نحن نوصي حقا أن تقرأ وتقرأ التقرير بأكمله عن كشف، ولكن هنا هي 10 الأشياء التي تعلمناها من إكسبوسيه، والتي اعتمدت على تصريحات من المسؤولين مع وزارة الدفاع، وأفراد الخدمة السابقين تجنيدهم من قبل المدرسة، جامعة فينيكس والموظفين، والدعاوى القضائية ضد المدرسة والوثائق الداخلية من الشركة.


1 - يزعم أن جامعة فينيكس ترعى بانتظام مناسبات - مثل حفل موسيقي قدره 000 25 دولار في فورت كامبل - لأعضاء الخدمة كوسيلة للتخلي عن أمر تنفيذي يحظر الإغراء، بما في ذلك أي مكافأة أو تفضيل أو خصم أو (الترفيه) "لغرض" ضمان الالتحاق بأعضاء الخدمة ".


2. وثائق الشركة الداخلية تشير إلى أن هذه الأحداث هي جزء من المدرسة & # 8217؛ s & # 8220؛ جهد متعمد & # 8221؛ لتخلق انطباعا بأن العقوبات قد أوصيت بها أو أوصت بها القوات المسلحة.


3 - وتبين من تحقيق أجرته شركة ريفال أن جامعة فينيكس دفعت خمس قواعد عسكرية أكثر من مليون دولار على مدى السنوات الخمس الماضية لرعاية مناسبات لأعضاء الخدمة مثل الحفلات الموسيقية وحفلات سوبر بول ورقصات الأب وابنتها والمهرجانات وعروض الأزياء وورش العمل الذاتية .


4 - ووفقا لدائرة سجلات التعليم، من المرجح أن تسدد استراتيجيات التوظيف السرية هذه، حيث أن المدرسة جلبت 345 مليون دولار في تمويل مشروع القانون العالمي لتثقيف 000 50 من قدامى المحاربين في عام 2014. كما تلقت المدرسة 20 مليون دولار من البنتاغون لتعليم بعض 10000 الخدمة الفعلية في العام الماضي، كشف التقارير.


5 - وقد سجل برنامج جامعة فينيكس على الإنترنت 000 24 من المحاربين القدامى في العراق وأفغانستان في العام الماضي. ويبلغ معدل التخرج لهذا البرنامج حوالي 7.3٪، مع ما يقرب من واحد من كل خمسة طلاب في نهاية المطاف التخلف عن قروضهم في غضون ثلاث سنوات.


6 - وتشارك جامعة فينيكس مع مؤسسة غرفة التجارة الأمريكية لاستضافة حلقات عمل للتوظيف في معرض التوظيف لأبطالنا. وقد زعم أن المدرسة وضعت صفقة لتكون المؤسسة الوحيدة للتعليم العالي التي عرضت في المعارض. ويقول المسؤولون إن المدرسة محظورة على تسويق نفسها في هذه الأحداث. لكن…


7 - وسجلت سيارة ترتدي كاميرا مسجلة ممثلين عن الشركة تقوم بتسويق خدماتها للأفراد العسكريين. وفي إحدى الحالات، شجع مدرب ورشة العمل مرارا وتكرارا الحضور على زيارة الموقع الإلكتروني للكلية. بالإضافة إلى ذلك، استخدم المدرب مثالا على & # 8220؛ جيد & # 8221؛ ريسوم يضم جامعة فينيكس تحت التعليم، في حين أن & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ لم تستأنف.


8. دعوى قضائية رفعت مؤخرا من قبل موظفي جامعة فينيكس السابقة تزعم المدرسة المطلوبة منهم ل & # 8220؛ تعمل ستيلثيلي & # 8221؛ من أجل & # 8220؛ استخدام معارض الوظائف كوسيلة للتوظيف. & # 8221؛ ويدعي الموظفان أنهما تم إطلاقهما بسبب عدم تجنيد عدد كاف من الموظفين.


9. تظهر الوثائق الداخلية الكلية قد وضعت التوظيف في المناصب القيادية في عدد كبير من قدامى المحاربين مجموعات مثل الفصول المحلية من أمفيتس، الدوري البحرية للولايات المتحدة ورابطة جيش الولايات المتحدة. وزعمت الشركة أيضا زعماء الفيلق الأمريكي، الذي دعم مرة واحدة التشريع لمنع الكليات الربحية من إنفاق أموال دافعي الضرائب على التسويق والتوظيف.


10 - ويزعم أن جامعة فينيكس تستخدم شارات عسكرية دون تراخيص مناسبة. في محاولة لتحسين نفسها في الثقافة العسكرية، وكشف التقارير، يدعى الشركة يدعى عملة محفورة مخصصة على القواعد العسكرية. هذه العملة، التي تتميز بشعار المدرسة من جهة، وشعارات جميع الفروع العسكرية من جهة أخرى، مماثلة ل & # 8220؛ تحدي عملة & # 8221؛ التي أعطيت لأفراد القوات العسكرية للاحتفال بإنجازات كبيرة.


وكشف النقاب عن تقارير مفادها أن ممثلين عن جامعة فينيكس رفضوا إجراء مقابلات معهم من أجل تقريرهم، لكن نائب الرئيس الأول لشركة أبولو إدوكاتيون التابعة للمدرسة، يقول إن المدرسة تلعب دورا هاما في تقديم درجات إلى العاملين في الخدمة، الشركة تدعم النظام التنفيذي ل & # 8220؛ كبح جماح الجهات الفاعلة السيئة من جميع قطاعات التعليم العالي. & # 8221؛


بعد صدور تقرير ريفال & # 8217، دعا السناتور ديك دوربين إلينوي وزارة الدفاع للتحقيق في جامعة فينيكس & # 8217؛ ممارسات التسويق.


& أمب؛ 8220؛ أنا مندهش لاستعداد الإدارة لقبول الدفع مقابل الوصول، في انتهاك لروح الأمر التنفيذي 13607، وخيبة أمل في سلوك موظفيها، وحماية الشركة من التدقيق العام، & # 8221؛ كتب دوربين في رسالة إلى وزير الدفاع أشتون كارتر. & # 8220؛ أحثك ​​على التحقيق في هذه الادعاءات بسرعة واتخاذ خطوات فورية لمنع الشركة من الوصول بشكل أكبر إلى أعضاء الخدمة حتى يتم حل هذه المشكلات. & # 8221؛


& # 8220؛ جامعة فينيكس هي شركة هادفة للربح التي تجعل الكثير من أموالها من أعضاء الخدمة والمحاربين القدامى، بما في ذلك 1.2 مليار $ في فوائد بيل جي فقط منذ عام 2009. في المقابل، تقدم الشركة درجة من قيمة مشكوك فيها، أدناه - معدلات التخرج، ومعدل التخلف عن القروض الطلابية أعلى بأربعين في المئة تقريبا من المتوسط ​​الوطني. & # 8221؛


تأسست في عام 2005، كونسومريست & ريج؛ هو مصدر مستقل من أخبار المستهلك والمعلومات التي نشرتها المستهلك وسائل الإعلام ليك، وهي شركة غير ربحية تابعة لتقارير المستهلك.


الكثير من العلامات التجارية ولكن ليس الكثير من الفهم.


جامعة فينيكس تنفق 100 مليون $ سنويا على الإعلان، ولكن المفاهيم الخاطئة إلقاء نظرة حول المدرسة.


بقلم ماريسا مايلي. نشر في 7 سبتمبر 2009.


نيويورك (أداج) - في وابل من الإعلانات العودة إلى المدرسة، والحصول على استعداد لرؤية الكثير لجامعة فينيكس. المدرسة أكوام أكثر من 100 مليون دولار سنويا في وسائل الإعلام قياس وحدها، وهي آلة التسويق كفاءة عالية التي تنفق أكثر كل عام من شيريوس أو المد والجزر.


في مجال حيث تنفق معظم الجامعات القديمة الخط بضعة ملايين في السنة في أحسن الأحوال، وجامعة فينيكس هو الشذوذ لنهجها في كل من التعليم والتسويق. انها أكبر جامعة خاصة في البلاد، مع أكثر من 400،000 طالب و 230 الحرم الجامعي ومواقع مركز التعلم. وقد نشرت الشركة الأم، مجموعة أبولو، أكثر من 3.1 مليار دولار في الإيرادات خلال السنة المالية 2008 (تمثل فينيكس حوالي 95٪ من صافي إيرادات أبولو).


وبسبب حجم جسدها الطلابي، فإن الجامعة هي أكبر متلق من بين حوالي 6200 مدرسة تتلقى التمويل الفيدرالي للتعليم العالي في الولايات المتحدة. مع ما يقرب من 82٪ من عائداتها المستمدة من برامج قروض الطلاب الممولة من الحكومة الاتحادية في الباب الرابع سنة واحدة بموجب قانون التعليم العالي، ما يمكن أن تنفقه على تسويق الأبراج في معظم المدارس الأخرى.


هذا الإنفاق بدوره يستقطب المزيد من الطلاب، مما يؤدي إلى المزيد من الدولارات التسويقية. في العام الماضي، أنفقت فينيكس 134 مليون دولار على وسائل الإعلام المقاسة، وفقا لتنس ميديا ​​إنتليجانس، بزيادة 3.3٪ عن عام 2007، وأنها على الطريق الصحيح إلى الأعلى في عام 2009 - أنفقت 75 مليون دولار في النصف الأول من العام. على مدى خمس سنوات على التوالي، وقد صنفت العلامة التجارية بين كبار 200 ميجابراندز العمر الإعلان. هذا العام فينيكس في المرتبة رقم 128، وراء مدرسة واحدة فقط، إيت، ولكن فوق العلامات التجارية الأكثر شهرة مثل كويكر، بورينا، فيديكس و ريفلون.)


وعلاوة على ذلك، وقعت في عام 2006 عقدا بقيمة 154 مليون دولار لمدة 20 عاما لحقوق التسمية لملعب اتحاد كرة القدم الأميركي بالقرب من مقرها فينيكس - على الرغم من أنه ليس لديه فريق رياضي.


ولكن حتى مع كل تلك القوة النارية التسويق، العديد من الخبراء العلامات التجارية لا تزال لا تعرف ما هي جامعة فينيكس هو حقا. وقال مايكل سوليفان، نائب رئيس قسم خدمات الإعلام والتسويق في "أبولو": "نحن في فئة لأنفسنا".


فما هي جامعة فينيكس؟ منذ إنشائها في عام 1976، وقد خصصت المدرسة خصيصا للبالغين العاملين، وهي مكانة ضعيفة من قبل الكليات والجامعات التقليدية. واستنادا إلى بيانات من المركز الوطني لإحصاءات التعليم، قال السيد سوليفان أن 27٪ فقط من الطلاب الجامعيين هم طلاب "تقليديون" - أولئك الذين يعيشون في الحرم الجامعي ويذهبون إلى المدرسة بدوام كامل. وبالنسبة للغالبية المتبقية، "توفر جامعة فينيكس بديلا عالي الجودة يمكن الوصول إليه أكثر من الكليات والجامعات التقليدية التي تدوم أربع سنوات". متوسط ​​عمر طالب فينيكس هو 34 عاما. معظم العمل بدوام كامل و / أو رفع الأسرة أثناء حضورهم المدرسة.


تقدم فينيكس دروسا بأسعار معقولة وجدولا مرنا للصفوف الدراسية، ومنذ عام 1989، فصول دراسية عبر الإنترنت - تشمل شكلا من أشكال التعليم عن بعد التي شعرت بها بعض الجامعات التقليدية، على الأقل حتى وقت قريب، على قدم المساواة مع التعلم وجها لوجه.


وقالت إليزابيث سكاربورو، المديرة التنفيذية لشركة سيمبسون سكاربورو: "دخلت فينيكس المشهد التعليمي العالي مع نهج مختلف جذريا، وهو نهج يوفر مرونة وملاءمة لا حدود لها، وقد وضعوا عددا كبيرا من الموالين قبل أن تدرك الكليات والجامعات الأخرى ما يجري" وهي شركة استشارية للتعليم العالي والتسويق. "انهم ملء الفجوة التي لم يتم شغلها من قبل."


إنها فجوة مربحة. وفي إيداعات لجنة الأوراق المالية والبورصات، أفادت شركة أبولو أن الإيرادات ارتفعت إلى 2.9 مليار دولار في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2009، بزيادة 25.5٪ عن نفس الفترة من عام 2008. وجاءت هذه الزيادة في الإيرادات إلى حد كبير من زيادة معدلات الالتحاق بالمدارس واختيار الزيادات في الرسوم الدراسية. ومنذ 30 نوفمبر 2005، ارتفع معدل الالتحاق بالدرجة 56٪ إلى 420،700، وفقا لتقرير فينيكس السنوي لعام 2008.


وقد تكون مهمة فينيكس الواضحة والعملية والموجهة نحو الهدف هي السبب الذي جعلها الأوساط الأكاديمية التقليدية تتركها جانبا، وتعامل معها بالازدراء. وقالت كارين سولومون، المديرة المنتسبة إلى لجنة التعليم العالي التابعة للرابطة المركزية الشمالية للكليات والمدارس، وهي الهيئة الإقليمية المكلفة بالاعتماد على شركة "فينيكس": "الجديد مختلف أحيانا". "من الصعب على الناس أن يفهموا عندما لا يكون لديهم إطار من الخبرة في ذلك".


منذ عام 1978، وقد تم اعتماد فينيكس من قبل اللجنة، وهي الهيئة نفسها التي تعتمد جامعة نورث وسترن، وجامعة ميشيغان وجامعة أريزونا. وقال بريان مولر الرئيس السابق لأبولو والرئيس التنفيذي لجامعة جراند كانيون، وهي جامعة مسيحية خاصة لا تستهدف الربح، "يمكن للناس أن يركزوا على الوضع الربحي بطريقة سلبية". واضاف "لكن من دون شك، من الجانب الايجابي ان هذه المؤسسات تخدم اعدادا اكبر وكبيرة من الطلاب بمستويات معقولة".


وقال السيد سوليفان الرسوم الدراسية الجامعية والرسوم متوسط ​​12،000 $ سنويا في فينيكس ولكن تختلف اعتمادا على الموقع وبرنامج درجة، وقال. في المقابل، فإن متوسط ​​الرسوم الدراسية في المدارس الخاصة ومدتها أربع سنوات، على النقيض من ذلك، يصل إلى أكثر من 25،000 دولار، وفقا لمجلس الكلية، وهي جمعية عضوية لا تهدف للربح مع أكثر من 5400 عضو في منظمة تعليمية. ويبلغ متوسط ​​الرسوم الدراسية والرسوم الدراسية للمدارس العامة التي تدوم أربع سنوات ما يقرب من 6500 دولار سنويا.


ورفضت المدرسة التحدث عن دولارها التسويقي أو تخصيصها وراء الحملة الإعلانية "أنا فينيكس" في كل مكان. المبادرة هي وكالة وسائل الإعلام المحلية فينيكس. قيراط هو قومته الوطنية. وتحولت المدرسة إلى شركة بيريرا وأوديل الناشئة للواجبات الإبداعية في ديسمبر الماضي بعد مراجعة استمرت ستة أشهر. لم يعلق بيريرا و O'Dell على هذه المقالة. أبولو لديها أيضا وكالة في المنزل، أبتيموس، اشترى 48 مليون دولار في عام 2007 ومقرها في سان فرانسيسكو.


وقال أحد الوكلاء التنفيذيين الذين شاركوا في ملعب المدرسة في العام الماضي إن جزءا من مشكلة فينيكس في التصور كان متوطنا للنجاح الذي حققه الإعلان عبر الإنترنت. "إذا كان معظم التركيز الخاص بك هو وضع على الاستجابة المباشرة وقيادة حركة المرور إلى نموذج التسجيل، لم يكن لديك أي شعور عاطفي عن ما جامعة فينيكس هو"، وقال. وهذا هو السبب في أنهم يشعرون أكثر مثل صندوق المرضى أو شركة التأمين من مؤسسة يمكن أن تحسن حياتك. "


من الصعب قياس جودة درجة فينيكس، وخاصة عندما يتعلق الأمر بسجلات المسار الوظيفي، حيث أن العديد من الطلاب المسجلين يعملون بالفعل بدوام كامل. وتقول السيدة سكاربورو: "لكي تحصل على ذلك فعليك إجراء مسح وطني لأرباب العمل أو التوظيف. "ولم أر قط هذا النوع من البيانات". وعلاوة على ذلك، فإن الإحصاءات الصادرة عن وزارة التعليم تسلط الضوء على معدل التخرج في المدرسة (وهي تقيس معدلات التخرج فقط من الطلاب الذين هم أول مرة؛ حيث أن 94٪ من المتعلمين العاملين في "فينيكس" لا يندرجون ضمن هذه الفئة).


ولكن الحسابات فينيكس في الداخل، وتقاسم علنا ​​للمرة الأولى في العام الماضي في تقرير سنوي الأكاديمي نشر الذاتي، لا يمكن مقارنتها مع أي بيانات أخرى. على سبيل المثال: وفقا لوزارة التعليم، كان فينيكس على الحرم الجامعي على الانترنت معدل التخرج 4٪ للطلاب الجامعيين. في التقرير الأكاديمي الخاص بها، فينيكس المدرجة معدلات الانتهاء من 27٪ لدرجات المنتسبين، 38٪ لدرجة البكالوريوس و 60٪ لدرجات الدراسات العليا - مقارنة بالمتوسطات الوطنية.


وحارب فينيكس الانتقادات في المحكمة أيضا. ووفقا لآخر رفعات لجنة الأوراق المالية الفصلية الأخيرة للشركة، من بين الدعاوى المعلقة هو دعوى تتهم المدرسة بتعويض غير لائق مستشاري التسجيل وتقديم سجلات كاذبة عن علم للحصول على المال من الحكومة الاتحادية. وفي مراجعة برنامج عام 2003، وجدت إدارة التعليم أن فينيكس قد انتهكت لوائح تعويضات الحافز من الباب الرابع، واستقرت بعد ذلك خارج المحكمة مقابل غرامة قدرها 9.8 مليون دولار، على الرغم من أن فينيكس لم تعترف بأي مخالفة ولا تزال تستدعي التقرير "معيب ومؤرخ. "


فينيكس ليس لديها برنامج إعلان مستقل، على الرغم من أنها تقدم درجة في الاتصالات والتسويق. قلة من الوكالات التي تم الاتصال بها لهذه المادة قالت انهم رأوا فينيكس السيرة الذاتية تأتي عبر مكاتبهم. وقال روبن لاندر، مدير الموارد البشرية في ديوتسش: "في الأشهر الثلاثة الماضية، تلقينا حوالي 750 سيرة ذاتية، ويمكننا أن نتذكر رؤية واحدة فقط من جامعة فينيكس.


لكن جون تشالنجر، الرئيس التنفيذي لشركة تشالنجر، غراي وعيد الميلاد، قال في العديد من الطرق، إن برامج التعليم التقليدية والانترنت تدمج، ونحن في خضم تحول كبير في كيفية تسليم التعليم في الولايات المتحدة وهذا صحيح بشكل خاص نظرا رغبة الرئيس باراك أوباما في توسيع التعليم العالي إلى المزيد من الأميركيين.


وقد تم بالفعل تقليص الفرق بين التعليم عبر الإنترنت والتقليدية في عالم الشركات. تعتبر شركة بروكتر أند غامبل و ونيليفر و غوغل من بين العديد من الشركات التي تقدم تعويضات دراسية للموظفين الذين يتلقون دروسا في فينيكس. جامعة بنسيلفانيا من العالم تقدم المزيد والمزيد من الطبقات على الانترنت، وحتى جينيرال إليكتريك الشب "النيوترون" جاك ويلش لديها الآن برنامج M. BA. A على الانترنت.


مع استمرار حجم فينيكس في النمو - وفي الوقت نفسه، المزيد من الكليات والجامعات غير الربحية العامة والخاصة تتبنى العالم على الانترنت، وتأتي لفهم قيمة التسويق - قد يكون مجرد في طريقها نحو القبول، أو على الأقل فهم.


الإنفاق على وسائل الإعلام 101.


وفيما يلي أكبر ستة من المنفقين وسائل الإعلام المقاسة (باستثناء جامعة فينيكس، التي تصنف رقم 2) في فئة التعليم الربحية، وفقا لتنس وسائل الإعلام الاستخبارات.


إدارة مغت 575 استراتيجية التسويق.


دكتور جامعى:


* نحن لا أقرتها هذه المدرسة.


الوثائق (26)


البطاقات التعليمية.


استراتيجية التسويق أسئلة وأجوبة.


استراتيجية التسويق البطاقات التعليمية.


استشارات استراتيجية التسويق.


وثائق استراتيجية التسويق.


عرض 1 إلى 26 من 26.


فينانسيال إكسام جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 مكت / 575 مكت 575 MKT575 أسبوع 5 الامتحان النهائي - الإصدار الجديد 2015 الإبلاغ عن هذه المشكلة غير ملائمة 1. الشركات سوف تستخدم _ للاتصال وتقديم المنتج إلى المشترين المستهدفين في السوق. إستراتيجية الفكرة الجديدة سجل الآن.


البحث عن المشاريع - تحديد المشكلة ومشروع أوتلين جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 رئيس الجري: مشكلة تحديد المشروع و أوتلين أبحاث السوق خطة التنفيذ: تحديد المشكلة وملخص المشروع تمارا قناة، ستاسي كريستيانزن، ميليسا جيب، وياسمين T سجل الآن.


خطة تنفيذ أبحاث السوق - تحديد المشكلة ومشروع أوتلين.


pakistan14 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 صناعة الحليب المصنعة ينمو في باكستان، في المادة يخبرنا أنه يساهم بنسبة 0.43٪ إلى الناتج المحلي الإجمالي، ومن المتوقع أن ينمو في المستقبل. كما يتحدثون عن قدرات صناعات الألبان سجل الآن.


Doc3 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الروح التعاونية: اعترافا بأهمية العمل الجماعي، حليب للأغذية المحدودة يعزز بحماس ثقافة تقاسم المعرفة والعمل بشكل جماعي. مفهوم العمل مع التنسيق كوم سجل الآن.


haleeb9 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 وتبين نسبة دوران المخزون أن نستله لديها دوران المخزون ما يقرب من ضعف كمية إنغرو & # 039؛ ق. ويبلغ حجم دوران إنجرو في المخزون 3.39 بينما تبلغ قيمة المخزون في نستله 6.67. T سجل الآن.


المؤلفون 13 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الكتاب يتحدثون أيضا عن الجزء الرئيسي من استهلاك الحليب في المنازل التي هي الشاي، والمشروبات الساخنة المشتركة للغاية التي يتم استخدامها في كل بيت. وهذا يجعل الطلب على الحليب في جميع الأسر سجل الآن.


كعملية 18 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 & كوت؛ كعملية، وتطوير الموظفين يشمل تعلم جميع الأفراد في المنظمات - بما في ذلك موظفي الخطوط الأمامية والمهنيين أو المديرين - ويمكن تسليمها من خلال مجموعة من أب سجل الآن .


developement17 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الموظفين الذين هم أكثر انخراطا في عملهم تميل إلى أداء أفضل. ويعرف الموظف بأنه حالة سلوكية أو عاطفية للموظف تدفعها نحو هدف أو هدف معين. هو واحد سجل الآن.


Engro10 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 إنغرو الربحية الإجمالية للشركة تنخفض عائدها على حقوق المساهمين يظهر أيضا اتجاه سلبي من -17.19٪ في عام 2011، وكذلك العائد على الأسهم المشتركة . هذا الانخفاض سجل الآن.


Doc1 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 تحليل الأطعمة هليب تأسست حليب الأطعمة المحدودة، والمعروفة سابقا باسم تشودري الألبان في عام 1985. وهي واحدة من أسرع الشركات نموا منذ إنشائها. المنتج الأساسي للشركة لديها سجل الآن.


هل تعد مؤسستك جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 هل تم إعداد منظمتكم؟ من قبل ماثيو ميتشل فيل CYBER_SECURIT Y-11-29-15V1.DOCX (61.69K) T إم إرسال T إد 01-ديك-2015 05:11 بيإم كلمة كونت 4857 تقديم معرف 608263610 خطأ إير كونت 28615 إس ريجيستر نو.


هل تعد مؤسستك -


التهديف والتفسير خمسة عامل E مقياس جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 التهديف وتفسير الخاص بك خمسة عامل E مقياس يتكون كل عامل من ثلاثة عناصر. منذ يسير التهديف من 1 5 درجاتك يمكن أن تتراوح من 3 إلى 15. عامل 1 التصرف الاستباقي - هذا عامل تسجيل الآن.


وسجل وتفسير مقياس العامل الخامس E.


DoC4 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 فريق الإدارة: تعيين اسم الرئيس التنفيذي فيصل عمران حسين مالك مدير المالية باسط همايون رئيس مجلس الإدارة الياس م شودري مدير أول الموارد البشرية سلمان نوازيش جنرال مانا سجل الآن.


تحديد 15 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الدافع هو عامل أساسي يلعب دورا مهيمنا في تحديد أداء المنظمات كما يقال أن يكون لها تأثير على أداء الموظف والإنتاجية. المؤسسات / المنظمات t ريجيستر نو.


Haleeb11 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 من ما وجدت من أعمالي الميدانية هو أنه في العام الحالي، 2012 بدأت الشركة في التقاط من حيث المبيعات والربحية. لقد حددوا عملاء جدد و بقوة سجل الآن.


ستراتيجيك 16 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 فعالية إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية & كوت؛ نهج استراتيجي لإدارة الموارد البشرية تسعى إلى توفير ميزة تنافسية استباقية من خلال مواردها البشرية. موارد تمنح إعلان تنافسي دائم سجل الآن.


Doc2 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الرؤية: تحسين الموارد لتحقيق النمو المستدام 3 المهمة بيان: الإنتاجية: أن تكون كفاءة عالية & أمب؛ منظمة فعالة الناس: تطوير فريق من إنديفيدوا عاطفي وملتزم تسجيل الآن.


Doc6 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الدهون: وهناك أيضا عدد من المنتجات ذات محتوى الدهون العالية تنتج في حليب. الدهون هي منتج حيوي من الحليب المعالج وتستخدم الشركة على أكمل وجه. اثنين من المنتجات القائمة على الدهون الرئيسية التي تشكو سجل الآن.


Doc5 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 المشروبات: يتم إنتاج العديد من المنتجات في مصنع إنتاج حليب كجزء من فئة المشروبات. وتشمل بعض المشروبات المعروفة الفاكهة فقط، والحليب المرح، تروبيكو وحليب دود. فقط الفاكهة، سجل الآن.


تحسين الموظفين 19 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 تحسين الموظفين & # 039؛ محور العمل يحسن الأداء التنظيمي: مركزية العمل هي متغير آخر غالبا ما ينظر إليه على أنه يؤثر على تحفيز الموظفين. تشير مركزية العمل إلى كمية التسجيل الآن.


المنافسين تحليل 8 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 تحليل المنافسين باكستان لديها قطاع نقل السلع الاستهلاكية سريعة التطور التي تساهم بقدر كبير في الاقتصاد الكلي. حليب للأغذية هي شركة توزيع سلع استهلاكية معروفة في البلاد. السجل الآن.


الأدب استعراض الصناعة 12 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الأدب استعراض الصناعة دراسة القدرة التنافسية النسبية في الحليب معبأة العلامات التجارية في باكستان الدكتور ريزوانا تشانغ * فايز محمد شيخ * صدى & كوت؛ متوسط ​​الغلة في حليب ونستله كانت s ريجيستر نو.


مراجعة الأدب للصناعة 12.


نظم عمل عالية المشاركة 20 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 نظم العمل عالية المشاركة (إدواردز ورايت، 2001) يفسر أن الطريقة التي تدار الموظفين أيضا يؤثر على أدائها والإنتاجية. هناك رأي عام أن العمل عالية المشاركة S سجل الآن.


أنظمة عمل عالية المشاركة 20.


الفرص 8 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 الفرص: تزايد سوق الحليب المعبأ ومنتجات الحليب المزيد من القوى العاملة المختصة تطوير قنوات التوزيع تغطية مناطق السوق غير المستغلة الاستفادة من القدرات في خطة رحيم يار خان سجل الآن.


Doc7 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 مجموعة من الحليب الخام اختبار البسترة التوحيد التجانس التعقيم المعالجة الحرارية الترا (ت) التعبئة هو فقط بعد اتباع كل هذه الخطوات التي يتم حليب حليب جدوى سجل الآن.


-Managment Notes9-12-15 جامعة فينيكس استراتيجية التسويق إدارة مغت 575 - ربيع 2015 ملاحظات الإدارة 9-12-15 مراجعة المهام القادمة: 1. كبير 5 مسح بسبب 9-12-15 2. المراسي الوظيفي قراءة قبل الطبقة التالية 3. استطلاعات إضافية هتبس هتبس: / سورفيمونكي / r / سيبيرستودي 4. أكتوبر سجل الآن.


استراتيجية التسويق أسئلة وأجوبة.


عرض 1 إلى 7 من 7.


سسمل لو 2 & أمب؛ 3.


لدي سؤالان في الخيارات الاستراتيجية. وهنا أيضا رابط قد يكون مفيدا في ما يبحثون عنه في الملخص التنفيذي:


ما هي الكفاءات التي كنت قادرا على تطويرها في البحث وكتابة المشروع الشامل المقرر في الوحدة 5؟ كيف يمكنك الاستفادة من ردود الفعل من زملائك في.


يرجى الانتباه إلى التفاصيل. إذا كنت سوف تترجم، بلاجياريز، أو لا استشهد المصادر في شكل أبا، يرجى هذه الورقة ليست لك. يرجى دفع وثيقة.


البحث في القيادة والسمات الإدارية المحددة والنظريات اللازمة لإدارة منظمة متعددة التخصصات ومتعددة الثقافات الرعاية الصحية ل.


توقعات الموارد البشرية الأهداف لتعطيك الممارسة في التنبؤ احتياجات الموارد البشرية للمنظمة. للتعرف عليك مع بعض العوامل التي تؤثر.


مرحبا مرة أخرى سارة، جيمي بلاتو. لدي سؤال لك مرة أخرى وسوف نقدر مساعدتكم مرة أخرى. إرسال مقال من 1200 كلمة (الحد الأدنى) إلى 1500.


الدورات ذات الصلة.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

Comments